موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 10:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

وائل جسار يكشف حقيقة تضرره وأسرته من زلزال سوريا وتركيا

وائل جسار،
وائل جسار،

زلزال تركيا وسوريا، كشف الفنان اللبناني وائل جسار عن حقيقة تعرضه للضرر هو وأسرته بسبب الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا وشعر به سكان لبنان.

أسرة وائل جسار

وقال الفنان اللبناني وائل جسار في تصريح خاص لـ فيتو: "الحمد الله أنا وأسرتي بخير وصحتنا جيدة ولم يمسنا ضرر"، مقدما الشكر لكل من سأل عنه.

 

وفي سياق آخر، أثار الفنان الشاب حسني شتا قلق الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشف شعوره بالزلزال أثناء تواجده في لبنان.

وائل جسار، فيتو

وقال الفنان حسني شتا : "أنا الحمد لله بخير والحكاية بدأت لما صحيت من النوم عشان أشرب وطبعا أنا كنت مفزوع قمت لاقيت المبنى كله بيتهز والعمارة بتروح يمين وشمال وجريت جامد عند الأسناسير وعارف أن التصرف دا غلط ولكن ساعة القدر يعمى البصر ومكنتش متوقع أنه زلزال مكنتش متصور إن الفندق اللي احنا قاعدين فيه بيقع".

وأضاف شتا قائلا: “فنزلت في الأسانسير جري ولاقيت الناس اللي في الفندق مفزوعين ومش عارفين يعملو إيه!! وأنا قولتلهم نزلوا الناس وهما قالولي متقلقش وزعقت جامد عشان الناس تنزل”.

وأكمل حسني شتا قائلا: “وكلمت واحد صحبي هو كان في الدور الرابع وأنا كنت في التاسع صحيته من النوم وفضلنا قاعدين في الشارع لحد لما القصة دي انتهت وطلعنا تاني الفندق ولكن كانت لحظات صعبة وفي الآخر اكتشفنا أنه زلزال في تركيا ووصل إلى لبنان ودمر العراق وبيوت في شمال سوريا. والحمد لله الواحد مرّ بلحظات عجيبة".

 

البنك الأهلي
زلزال تركيا و سوريا أخبار زلزال تركيا الآن إصابات زلزال تركيا وائل جسار اخبار الفن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB