موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 11:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

خروج عبد الله أبو زيد بعد ارتباكه أمام لجنة تحكيم الدوم.. وأمير طعيمة: أحب أشتغل معاك

فن  المتسابق عبد الله أبو زيد
فن المتسابق عبد الله أبو زيد

ارتبك المتسابق عبد الله أبو زيد من محافظة الغربية، أمام لجنة تحكيم مسابقة الغناء في برنامج الدوم، والتي تكونت من الفنان حميد الشاعري، والفنانة أنوشكا والشاعر أمير طعيمة، أثناء غنائه على المسرح في مرحلة الدقيقة الواحدة.

وتوقف المتسابق عبد الله أبو زيد، عن الغناء لثوانٍ ثم عاد مرة أخرى لاستكمال الأغنية ولكن حصل من خلال اللجنة على المفتاح الأحمر، وقال له الشاعر أمير طيعمة: أنا أحب أشتغل معاك.

وأعرب المتسابق عبد الله أبو زيد عن حزنه الشديد بسبب خروجه من مسابقة الغناء بـ برنامج الدوم، قائلًا: حاسس إني بحلم ومخضوض شوية ومش مصدق إن ده اللي حصل على الاستيدج.

اختلاف لجنة التحكيم على المتسابق أحمد الشوالي

وأعجب الفنان حميد الشاعري، بموهبة المتسابق أحمد الشوالي، على عكس الشاعر أمير طعيمة، والذي انتقد أخطاء أحمد الشوالي خلال الغناء، وقال له: المرة اللي جاية هنتعامل بالنوتة.

ووجه المتسابق أحمد الشوالي رسالة للجمهور قبل بدء الغناء، قائلًا: نحن جميعا هنا لقد اختلفنا في الثقافة واللهجة ولكن دائمًا وأبدًا قلوبنا تنبض بحب مصر، نحن أبناء هذا الوطن وكلنا أبناء هذا الوطن.

برنامج الدوم الموسم الثاني

ومن جهة أخرى، شهد برنامج الدوم لاكتشاف المواهب الموسم الثاني، إقبالًا شديدًا من حيث عدد المتقدمين، ليصل إلى أكثر من 25 ألف متقدم من جميع المحافظات، وخاصة بعد نجاح الموسم الأول منه والذي يعد بمثابة بوابة لاكتشاف المواهب، حيث نجح في إلقاء الضوء على مواهب مصرية حقيقية تمكنت من تخطو خطوات متقدمة في مجالاتها المختلفة.

البنك الأهلي
الدوم برنامج الدوم برنامج الدوم لاكتشاف المواهب مسابقة الغناء في برنامج الدوم برنامج الدوم الموسم الثاني الفن فنـ اخبار الفن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB