موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 02:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

اعترافات قاتل شقيقته بالوراق: «ضعتنا كلنا وكان لازم أموتها»

ارشيفية
ارشيفية

كانت آذانه تلتقط السباب كلما مر في الشارع بعدما تسببت سيرة شقيقته السيئة في الاهانة للاسرة بأكملها ليقرر مسجل خطر الوراق الانتقام من شقيقته فقتلها خنقا وجلس بجوار جثتها حتى حضر ضباط الشرطة وألقو القبض عليه.

قاضي المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، قرر حبس المتهم، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه، بقتل شقيقته خنقًا بالإيشارب، بسبب سوء سلوكها في الوراق.

باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع “عماد.س.ص، 35 سنة” لاتهامه بقتل شقيقته (ن) 28 سنة خنقًا بالإيشارب، داخل منزلهما في الوراق، واستمعت النيابة لأقوال أسرة الضحية

وقالت زوجة المتهم خلال التحقيقات، إن المجني عليها تركت المنزل منذ فترة، وبدأ الأهل والجيران يتحدثون عنها وعن أخلاقها، وعندما عادت للمنزل بعد غياب شهر، قرر شقيقها التخلص منها، دفاعًا عن شرفه، وقالت: “خنقها من رقبتها بالإيشارب، حاولنا نمسكه ونبعده عنها، ولكنه كان ماسك في رقبتها لحد ما ماتت”.

وتابعت أن المتهم جلس إلى جوار جثة شقيقته بعد أن لفظت أنفاسها الأخيرة، فأبلغ شقيقه الشرطة وألقت القبض عليه.

واعترف المتهم الشهير ب "عماد الديب"، إنه قتل شقيقته بسبب سوء سلوكها، قائلًا: "جابتلنا العار يابيه، الجيران كانوا بيتكلموا عنها، وكانت بتسيب البيت وتمشي، وآخر مرة سابت البيت 27 ديسمبر الماضي، وحررنا محضر بتغيبها، ورجعت البيت امبارح، الناس اكلت وشنا، وكان لازم اقتلها، احنا صعايدة، فقررت أخلص عليها فخنقتها بالايشارب وسلمت نفسي للشرطة".

واوضحت التحقيقات، أن شقيقي المتهم متهمان بجريمتي قتل، أحداهما قتل ابنته الصغيرة 3 سنوات منذ عام، والآخر قتل جارهم لكشفه بوجود علاقة غير شرعية مع شقيقته التي كشفها المجني عليه أمام أهالي المنطقة، فقرر التخلص منه منذ فترة، وتجددت تلك المشكلة من جديد، وبدأ الأهالي والجيران يتحدثون عن سوء سلوك الضحية، فقرر الشقيق الثالث الانتقام من شقيقته، وأنهى حياتها خنقًا بالإيشارب.

البنك الأهلي
مسجل خطر الوراق حبس قتل شقيقته نيابة شمال الجيزة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB