موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 12:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

برشلونة يضرب إشبيلية 0/3 ويعزز صدارة الدوري الإسباني

برشلونة وإشبيلية
برشلونة وإشبيلية

حقق فريق برشلونة فوزا كبيرا على نظيره إشبيلية 0/3، مساء الأحد، في الجولة العشرين من الدوري الإسباني، في المباراة التي جرت على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

أهداف مباراة برشلونة وإشبيلية

وسجل ثلاثية برشلونة، جوردي ألبا وبابلو مارتن باييز ورافينيا.

وبهذا الفوز يرفع برشلونة رصيده إلى 53 نقطة ويعزز صدارته لبطولة الدوري الإسباني.

تشكيل برشلونة

وشهد تشكيل برشلونة البدء بالبرازيلي رافينيا، في ظل غياب الفرنسي عثمان ديمبلي.

ودفع تشافي برباعي الوسط المعتاد، سيرجيو بوسكيتس وفرينكي دي يونج وبيدري وجافي، فيما يقود الهجوم روبرت ليفاندوفسكي.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: جوردي ألبا - أندرياس كريستينسن - رونالد أراوخو - جوليس كوندي.

الوسط: بيدري - فرينكي دي يونج - سيرجيو بوسكيتس - جافي.

الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي - رافينيا.

تشكيل إشبيلية

أما تشكيل إشبيلية فجاء كالتالي:

ياسين بونو - مونتيل - بادي - رقيق - أكونيا - جويديل - جاي - راكيتيتش - جوردان - أوليفر - يوسف النصيري.

 

برشلونة وإشبيلية

 

خسارة ريال مدريد من مايوركا

تلقى فريق ريال مدريد هزيمة أمام نظيره ريال مايوركا، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب سون مويش ضمن الجولة 20 من الدوري الإسباني.

وخسر ريال مدريد في ظهوره الأخير في الدوري الإسباني، قبل مواجهة الأهلي يوم الأربعاء المقبل، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليا في المغرب.

وتقدم ريال مايوركا بهدف مبكر في الدقيقة 13 عن طريق النيران الصديقة، حيث أحرز ناتشو فيرنانديز مدافع ريال مدريد هدفا بالخطأ في مرماه.

وفي الدقيقة 58، احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة ريال مدريد تصدى لها البرازيلي فينيسيوس جونيور إلا أنه أهدرها، ليخطف ريال مايوركا فوزا مثيرا من الملكي في الدوري الإسباني.

فشل صفقة سفيان أمرابط

ووفقًا للتقرير الذى نشرته ماركا الإسبانية، فإن إدارة نادي فيرونتينا كانت السبب الرئيسي في عرقلة الصفقة بحجة أنها "لا يمكن أن تتم في اليوم الأخير من السوق".

وأوضح التقرير، أن أمرابط عرض نفسه على برشلونة وقدم عرضا للانتقال إليه على سبيل الإعارة مع بند الشراء الإلزامي وهو الأمر الذي رفضة برشلونة بشكل قاطع ثم حسّن وكلاء النجم المغربي العرض وجعلوه بند شراء اختياري.

وأفادت التقارير بأن إدارة برشلونة أعجبت بالأمر وقدمت عرضا إلى فيرونتينا قبل ساعات من إغلاق السوق لكن قوبل بالرفض بسبب عدم وجود بديل للاعب في الفريق.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
برشلونة إشبيلية الدوري الإسباني الليجا ريال مدريد
tech tech tech tech
CIB
CIB