موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 07:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ريال مدريد يخسر من مايوركا قبل مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية

ريال مدريد يخسر
ريال مدريد يخسر

تلقى فريق ريال مدريد هزيمة أمام نظيره ريال مايوركا، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب سون مويش ضمن الجولة 20 من الدوري الإسباني.

وخسر ريال مدريد في ظهوره الأخير في الدوري الإسباني، قبل مواجهة الأهلي يوم الأربعاء المقبل، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليا في المغرب.

وتقدم ريال مايوركا بهدف مبكر في الدقيقة 13 عن طريق النيران الصديقة، حيث أحرز ناتشو فيرنانديز مدافع ريال مدريد هدفا بالخطأ في مرماه.

وفي الدقيقة 58، احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة ريال مدريد تصدى لها البرازيلي فينيسيوس جونيور إلا أنه أهدرها، ليخطف ريال مايوركا فوزا مثيرا من الملكي في الدوري الإسباني.

 

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وريال مدريد يوم الأربعاء المقبل، وتنطلق في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

غيابات ريال مدريد أمام الأهلي

وتحديث تقارير إسبانية عن وجود غيابات مؤثرة في صفوف الملكي قبل مباراة الأهلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأنددية، وهو ما قد يكون له تأثير واضح على أداء ريال مدريد.

وقالت التقارير أن الغيابات تشمل لاعبين أساسيين في تشكيل الفريق الإسباني وأبرزها، كريم بنزيما وميليتاو وهازارد ولوكاس فاسكيز وفيرلاند ميندي، بجانب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي غاب عن مواجهة ريال مايوركا.

كريم بنزيمة، فيتو

تاريخ مواجهات الأهلي وريال مدريد

التقى ريال مدريد والأهلي في مواجهة وحيدة من قبل، وحقق فيها المارد الأحمر الفوز بهدف مقابل لاشئ أحرزه النيجيري صن داي باستاد القاهرة الدولي.

جاءت المباراة حينها بمناسبة احتفال النادي الأهلي بتتويجه بلقب نادي القرن عام 2002، وشهدت مشاركة نجوم الملكي آن ذاك وعلى رأسهم زين الدين زيدان وروبيرتو كارلوس ولويس فيجو وميشيل سالجادو.

الأهلي يحقق فوزه الثامن في تاريخ مشاركاته بمونديال الأندية

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر في تحقيق الفوز على نظيره فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بطل قارة أمريكا الشمالية كونكاف بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية بالدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023.

 

مواعيد مباريات دور نصف نهائي كأس العالم للأندية

- الهلال السعودي × فلامنجو البرازيلي، يوم الثلاثاء المُقبل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب إستاد "طنجة".

- الأهلي × ريال مدريد الإسباني، يوم الأربعاء المُقبل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب إستاد "مولاي عبد الله".

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من المواجهتين في المباراة النهائية المقرر لها يوم 11 فبراير المقبل.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
ريال مدريد ريال مايوركا الدوري الإسباني الأهلي كأس العالم للأندية مباراة ريال مدريد ومايوركا الأهلي ضد ريال مدريد نصف نهائي كاس العالم للاندية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB