موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 06:30 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ضبط المتهم بقتل عريس وإصابة شقيقه بإطلاق النيران عليهما فى قليوب

موقع السلطة

تمكنت مباحث مركز قليوب، من القبض على المتهم بقتل شخص وإصابة شقيقه بإطلاق النيران عليهما فى قليوب بقرية ناى، ما أسفر عن مصرع أحدهما وإصابة الآخر، وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

المتهم

جريمة بشعة شهدتها قرية ناى التابعة لمركز قليوب بمحافظة القليوبية، حيث أطلق مسجل خطر النيران على شقيقين فى الشارع أثناء ذهابهما للعمل، ما أسفر عن مصرع أحدهما وإصابة الثانى وتم حجزه بالعناية المركزة فى حالة خطر، وفر هاربا.

موضوعات ذات صلة

المجنى عليه " العريس"

 

إطلاق النيران على شقيقين

 

وقررت نيابة قليوب التصريح بدفن الجثة عقب انتهاء الصفة التشريحية بمعرفة الطبيب الشرعي واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها والاستعلام عن حالة المصاب بالمستشفى، وسؤال الاهالى شهود عيان بمنطقة محل الواقعة، وضبط وإحضار المتهم.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بقيام مسجل خطر بإطلاق النيران على شقيقين، وأسفر عن مصرع عريس متزوج منذ حوالى شهرين وإصابة شقيقه، وتم نقله للمستشفى فى حالة خطرة.

وبالانتقال والفحص تبين قيام المدعو " محمد ا" 32 سنة، عاطل كان مسجون على ذمة أحد القضايا، " مسجل خطر"، بإطلاق النيران من سلاح نارى بندقية آلية على كل من" " أحمد ابراهيم ابوشويه " 28 سنة، عامل بكافية فى قليوب وتوفى متأثرا بإصابته بطلق فى الصدر. عريس متزوج منذ شهرين" ، وإصابة شقيقه " محمد ابوشوية" 26 سنة بطلق نارى فى القدمين وتم حجزه فى المستشفى فى حالة خطر، وفر المتهم هاربا، وذلك بسبب تربص المتهم للمجنى عليه لقيامه بمساعدة الأجهزة الأمنية فى القبض عليه بعد استشهاد ضابط وتكوينه تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى الإتجار بالمواد المخدرة وسرقة السيارات.

وقالت إحسان عبدالرحيم خليل، والدة المجنى عليهما، أن نجلها المتوفى عريس متزوج منذ شهرين، لقى مصرعه على يد مسجل خطر، موضحة أن المتهم تربص لنجلها وقام بقتله وإصابة شقيقه " محمد" 26 سنة، عامل بمخبز، بسبب مساعدة نجلها للأجهزة الأمنية فى القبض على المتهم منذ حوالى 10 سنوات.

وأوضحت الأم أن المتهم كان ضمن تشكيل عصابي تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة وسرقة السيارات، وأثناء قيام الأجهزة الأمنية بالقبض عليه قام المتهم بإطلاق النيران على قوات الشرطة واستشهد أحد الضباط، وكان المجنى عليه تمكن من ضبطه وتسليمه للشرطة.

وأضافت والدة الضحية، أن المتهم قضى عقوبة 7 سنوات، وخرج من السجن منذ حوالى 4 سنوات، وعقب خروجه عاد لممارسة نشاطه الإجرامى فى الإتجار بالمواد المخدرة، وسرقة السيارات، وتعددت بلاغا السرقة ومساومة الأهالى على عودة المسروقات مقابل مبالغ مالية.

ونفت الأم وجود خلافات جيرة بين نجلها والمتهم، لأن المتهم من منطقة أخرى والمسافة كبيرة، ولكن تعدى عليهم بدون أى مشاكل، حيث كان يتربص المتهم لنجلها للتخلص منه، وعندما حاول نجلها الآخر الدفاع عن شقيقه أطلق عليه النيران أدى إلى إصابته بطلق نارى فى القدمين.

وتمكنت مباحث مركز قليوب من القبض على المتهم، تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق .

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
إطلاق النيران على شقيقين فى قليوب قتل عريس وإصابة شقيقه فى قليوب المتهم بقتل شخص وإصابة شقيقه
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB