موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 11:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رضا عبد العال: لولا أفشة لما تأهل الأهلي لمواجهة ريال مدريد

رياضة  محمد مجدي أفشة
رياضة محمد مجدي أفشة

علّق رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق على مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي ضمن منافسات كأس العالم للأندية المقامة حاليًا بالمغرب، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف لمحمد مجدي أفشة، ليضرب الأحمر موعدًا مع ريال مدريد في مواجهة نارية بالدور نصف النهائي للبطولة، والمقرر لها الأربعاء المقبل.

رضا عبد العال بعد تأهل الأهلي لمواجهة ريال مدريد

وقال عبد العال في تصريحات تليفزيونية: أداء الأهلي في الشوط الأول لم يكن على المستوى، رغم تواضع مستوى فريق سياتيل ساوندرز الأمريكي، حيث كان بعيدًا عن المشاركات الرسمية منذ فترة طويلة.

وأضاف: السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء أخطأ في تغيير التشكيل وإبقاء حسين الشحات على مقاعد البدلاء رغم تألقه في مباراة أوكلاند سيتي النيوزلندي، ولولا محمد مجدي أفشة لما كان الأهلي في نصف نهائي المونديال.

واختتم: الأهلي لم يُختبر في كأس العالم للأندية حتى الآن، نظًرا لتواضع مستوى أوكلاند سيتي ثم سياتل ساوندرز، فلم يشكلا أي خطورة حقيقية على مرمى محمد الشناوي حارس العرين الأحمر، والمواجهة الحقيقية ستكون أمام ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.

وتقام مباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، يوم الأربعاء المقبل في تمام التاسعة مساءً، على ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

البنك الأهلي
الاهلى ريال مدريد مباراة الأهلي وريال مدريد كأس العالم للأندية نصف نهائي كأس العالم للأندية أفشة رضا عبد العال
tech tech tech tech
CIB
CIB