موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 12:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عمرو السولية: سنواجه بطل أوروبا في مباراة صعبة.. لكننا نثق في أنفسنا

رياضة  عمرو السولية
رياضة عمرو السولية

عبر عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بتحقيق الفوز على فريق سياتل الأمريكي في مباراة الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية.

تصريحات عمرو السولية

وقال عمرو السولية في تصريحات عقب المباراة أمام سياتل: جميع اللاعبين قدموا مجهودا كبيرا اليوم أمام سياتل الأمريكي وأشكر الجهاز الفني.

وأوضح لاعب وسط النادي الأهلي: سنواجه ريال مدريد بطل أوروبا وبطل العالم ومباراة لن تكون سهلة أمامهم بكل تأكيد، نحتفل اليوم بالفوز ونستعد للقاء ريال مدريد بداية من الغد.

موضوعات ذات صلة

وأضاف السولية: سوف نجهز للمباراة بشكل قوي ونثق في أنفسنا وهدفنا في النسخة الحالية الوصول لأبعد من الميدالية البرونزية واللعب على التتويج بالكأس.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد أن تغلب على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف دون مقابل في ربع نهائي البطولة التي تقام بالمغرب.

وسجل محمد مجدي أفشة هدف الفريق في الدقيقة 88، ليتأهل الفريق إلى نصف النهائي، ويضرب موعدًا مع فريق ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء المقبل.

رقم مميز للنادي الأهلي في مونديال الأندية

وبفوزه على نظيره سياتل ساوندرز الأمريكي، حقق النادي الأهلي رقمًا مميزًا، بتاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم للأندية، وذلك بعدما وصل للفوز رقم 8 في البطولة، كثاني أكثر الأندية تحقيقًا للانتصارات، خلف فريق ريال مدريد الإسباني صاحب أعلى رصيد من الانتصارات بعشرة انتصارات، وهو منافس الأهلي المقبل في نصف النهائي.

البنك الأهلي
عمرو السولية الاهلى النادي الاهلي كأس العالم للأندية سياتل الأمريكي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB