موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 04:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمود الخطيب: الجماهير المغربية تستحق التحية والتقدير

رياضة  محمود الخطيب
رياضة محمود الخطيب

جدد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الشكر والتحية للجماهير المغربية الشقيقة، التي احتشدت في ملعب طنجة اليوم وساندت فريق الأهلي في مواجهة بطل أمريكا الشمالية، مؤكدًا أن هذا الموقف ليس بجديد على الأشقاء، الذين يستحقون التقدير تجاه كل ما يقدمونه من دعم لفريق الأهلي منذ وصوله إلى بلده الثاني المغرب.

الخطيب يشكر الجماهير المغربية

وأكد محمود الخطيب على ثقته الكبيرة في استمرار هذه المساندة من الجماهير المغربية في المباريات المقبلة، بما يعكس العلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط بين الجماهير المصرية والمغربية على مر الأجيال.

وفي سياق آخر، حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على تهنئة لاعبي الأهلي وجهازهم الفني والإداري والطبي، عقب الفوز على بطل أمريكا الشمالية والتأهل إلى الدور قبل النهائي لمونديال الأندية لمواجهة ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل.

موضوعات ذات صلة

وأشاد رئيس النادي الأهلي بالأداء الرجولي لكل عناصر الفريق، والروح العالية والإصرار على تحقيق الفوز وإسعاد جماهير الأهلي في كل مكان.

وقال الخطيب، إن ثقته في لاعبي الأهلي وجهازهم الفني بلا حدود، وإن ما تحقق خلال المباريات السابقة يزيد من مسؤولياتهم تجاه ناديهم وجماهيرهم التي تقف خلفهم في كل المناسبات، وإن ما تبقى من مراحل البطولة يحتاج إلى مضاعفة الجهد والمزيد من التركيز للوصول إلى أبعد نقطة في مونديال الأندية.

وحجز النادي الأهلي مقعده في نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل، بعد الفوز على فريق سياتل.

البنك الأهلي
الخطيب محمود الخطيب الاهلى النادي الاهلي رئيس النادي الأهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB