موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 03:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عبد الرحمن مجدي: الكومي رفع ضدي قضية خيانة أمانة.. وطالب جاريدو بإبعادي عن المباريات

رياضة  عبد الرحمن مجدي ويحيى الكومي
رياضة عبد الرحمن مجدي ويحيى الكومي

كشف عبد الرحمن مجدي لاعب نادي الإسماعيلي السابق، أن يحيى الكومي رئيس النادي السابق رفع دعوى قضائية ضده اتهمه فيها بخيانة الأمانة.

تصريحات عبد الرحمن مجدي

وفي تصريحات تليفزيونية، قال عبد الرحمن مجدي إنه فوجئ باتصال من والدته خلال تواجده في معسكر فريق الإسماعيلي استعدادًا لمواجهة حرس الحدود، حيث أبلغته والدته بوصول مُحضر إلى المنزل لتسليمه إعلان بالدعوى القضائية المرفوعة ضده من رئيس الإسماعيلي السابق.

وأضاف مجدي أن قيام رئيس الإسماعيلي برفع دعوى قضائية ضده بسبب قيامه بالحصول على رفض من البنك على شيك منحه له رئيس النادي عند تجديد عقده، لكنه فوجئ فيما بعد بأن الشيك بدون رصيد.

وواصل لاعب الإسماعيلي السابق حديثه قائلًا: إن المحامي الخاص به حذره من إمكانية إلقاء القبض عليه في أي لحظة بسبب القضية المرفوعة ضده من يحيى الكومي، مشيرًا إلى أنه لم يتقاضى أي مبالغ مالية من النادي الإسماعيلي لمدة 8 أشهر، وذلك رغم وجود التزامات أسرية لديه.

وألمح عبد الرحمن مجدي إلى أن رئيس الإسماعيلي هدده بتسليط الضوء على واقعة اتهامه بالتحرش بإحدى الفتيات خلال تواجده مع المنتخب الأولمبي في اليابان قبل عامين، مؤكدًا أنه استغرب حديث رئيس النادي في هذا الشأن خصوصًا وأنه ثبتت براءته من واقعة التحرش المشار إليها.

وكشف مجدي أنه في بداية أزمته مع يحيى الكومي طالب الأخير الإسباني جاريدو المدير الفني السابق لفريق الإسماعيلي، بإبعاد مجدي عن المباريات وتجميده على دكة البدلاء، وذلك بسبب الخلاف الحادث بينهما، مشيرًا إلى أن جاريدو لم يستجب لطلب الكومي في هذا الشأن وواصل الاعتماد عليه بغض النظر عن الأزمة القائمة بينه وبين رئيس النادي وقتها.

البنك الأهلي
عبد الرحمن مجدي نادي الإسماعيلي الاسماعيلي يحيى الكومي المنتخب الاولمبي جاريدو
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB