موقع السلطة
الثلاثاء، 19 مارس 2024 04:08 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فيفا يوجه دعوة لـ عصام الحضري لحضور مباريات كأس العالم للأندية

رياضة  عصام الحضري
رياضة عصام الحضري

وجّه الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، الدعوة لـ عصام الحضري، مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي، من أجل حضور بعض مباريات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في المغرب بداية الشهر المقبل.

تكريم عصام الحضري

ومن المقرر أن تنطلق مباريات كأس العالم للأندية يوم 1 فبراير المقبل بمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي، فيما تستمر البطولة حتى 11 من الشهر ذاته.

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن فيفا وجه الدعوة للحارس الأسبق للفراعنة عصام الحضري، نظرًا لكونه أحد أساطير حراسة المرمى في إفريقيا، والحارس الأكبر مشاركة في تاريخ بطولة كأس العالم، وأحد المتوجين بالميدالية البرونزية مع النادي الأهلي في 2006.

ووفقًا لما علمه القاهرة 24، فإنه من المقرر أن يُنهي عصام الحضري معسكره مع المنتخب الأولمبي الذي يخوض خلال مباراة ودية أمام منتخب الجابون.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره الجابوني يوم 3 فبراير المقبل، على أن يطير عصام الحضري إلى المغرب صباح 4 فبراير.

وفي وقت سابق، حدد البرازيلى روجيرو ميكالى المدير الفنى للمنتخب الأولمبي لكرة القدم يوم السبت المقبل موعدا لإعلان قائمة المنتخب استعدادا للدخول في معسكر مغلق الاثنين المقبل، وهو المعسكر الذي يختتم بأداء ودية مع الجابون يوم الجمعة الموافق 3 فبراير المقبل.

جاء ذلك خلال اجتماع ميكالى مع معاونيه: تياجو المدرب العام، ووائل رياض المدرب، وعصام الحضري مدرب الحراس، وليونياردو مدرب الأحمال، وبيدرو محلل الأداء، ومحمود حرب المدير الإداري.

وأجرى ميكالى اجتماعه في مقر مشروع الهدف العملاق بمدينة 6 أكتوبر وأعرب ميكالى عن انبهارهه بمشروع الهدف مؤكدا أنه مشروع وطني كروي عملاق وبه كافة الإيجابيات وتم تصميمه على الطريقة الأوروبية بما يتناسب مع تحديات المرحلة موجها الشكر لمجلس الإدارة برئاسة جمال علام رئيس مجلس الإدارة على مجهوداته ودعمه ومساندته.

البنك الأهلي
عصام الحضري فيفا الاتحاد الدولى لكرة القدم المنتخب الاولمبي كأس العالم للأندية

آخر الأخبار

serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB