موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 06:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الإسماعيلي يصدر بيانا بشأن صفقات يناير

اللجنة المؤقتة للإسماعيلي
اللجنة المؤقتة للإسماعيلي

نادي الإسماعيلي، أصدرت اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الإسماعيلي توضيحًا للعديد من الحقائق الخاصة بالصفقات التي تعاقد معها النادي.

وجاء البيان كالتالي:

واستقبل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي، مسؤولي نادي المريخ السوداني الذي ضم منير نبيل عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة ومعاوية الجاك مدير المركز الإعلامي.

 

يأتي ذلك على هامش اللقاء الودي الذي أقيم بين الفريقين عصر الأربعاء بالإسماعيلية، وانتهي بفوز الدراويش برباعية نظيفة أحرزها أحمد مدبولي ومحمد حسن،بالإضافة إلى ثنائي فريق الشباب محمد طاهر ونادر فرج.

 

وجاء هذا الاجتماع فى إطار دعم أواصر علاقات الود والمحبة بين الناديين والعمل على تحقيق مزيد التعاون والتنسيق بين الجانبين خلال الفترة المقبلة.

 

كما حرص مسؤولو الناديين على تبادل الدروع بجانب إلتقاط الصور التذكارية وذلك تعبيرًا عن حجم وعمق العلاقات التي تجمع الناديين.

 

وأعرب مجلس إدارة الإسماعيلي عن اعتزازه بزيارة فريق المريخ للإسماعيلية فى ظل العلاقات التاريخية التى تربط الناديين باعتبارهما أحد أكبر وأعرق الأندية فى مصر والسودان.

 

وشدد مسؤولو الإسماعيلي، على حرص النادي لمواصلة تعميق العلاقات بين الناديين ودفعها إلى آفاق أوسع.

 

ومن جانبهم فقد قدم الجانب السوداني الشكر على حفاوة الاستقبال مؤكدين أن الإسماعيلي فريق كبير ولديه تاريخ عريض وسيعود بدون أدنى شك لمكانته المعروفة بين أندية الكبار.

الإسماعيلي يهدي رئيس بعثة المريخ السوداني درع النادي

وكان أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي الإسماعيلي كشف في وقت سابق عن قائمة أسماء اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم في فترة الانتقالات الشتوية.

 

قائمة صفقات الإسماعيلي

وكتب ميدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: صباح الخير. اللاعبون المطلوب التعاقد معهم للنادي الإسماعيلي.
١-دبش
٢-أكا
٣-إسلام جابر
٤-كريم الديب
٥-بواليا

وأضاف: مع الاشتراط كما اتفقنا مع المجلس بعدم حصول هؤلاء اللاعبين على أي مقدمات تعاقد في الفترة الحالية إلا بعد دفع جزء من مستحقات لاعبي فريقي أولًا (المتفق عليه مع المجلس).

وأكمل: ملحوظة هامة لم أوافق على رحيل باسم مرسي عن الفريق إلا في حالة استبداله بـ إسلام جابر لاعب البنك الأهلي مع دفع ٢ مليون جنيه للنادي الإسماعيلي ومليون إضافية حال إحراز باسم ٥ أهداف أو أكثر مع البنك الأهلي حتى نهاية الموسم شريطة أن تصرف هذه الأموال على مستحقات اللاعبين!!

 

واختتم: اضطررت إلى الإعلان عما طلبته بالضبط لأن من حق جمهور الإسماعيلي أن يعرف ما طلبته وما دار وما يدور داخل جدران النادي ولن أسمح لأي شخص بتزييف الوقائع!

ونقدم لكم من خلال وقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
أبو بكر الحديدي الاسماعيلي اللجنة المؤقتة النادى الإسماعيلى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي نادي المريخ السوداني نادي الإسماعيلي
tech tech tech tech
CIB
CIB