موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 09:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

استعانت بـ رضوى الشربيني.. رنا رئيس ترد على علاقة كريم فهمي بوالدتها في ”أزمة منتصف العمر”

موقع السلطة

نشرت الفنانة رنا رئيس مقطع فيديو كوميدي عبر حسابها على تطبيق "تيك توك"، شاركها فيه الفنان كريم فهمي من كواليس مسلسل "أزمة منتصف العمر".

وظهرت رنا رئيس، خلال الفيديو، وهي تستعين بإحدى مقولات الإعلامية رضوى الشربيني الشهيرة "عاجباك أخطبهالك يا حبيبي" في إشارة منها إلى مشاعر الحب التي يكنها "عمر" (كريم فهمي) لوالدتها "فيروز" (ريهام عبد الغفور) ضمن أحداث المسلسل.

وأثارت تلك العلاقة جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع عرض أولى حلقات مسلسل "أزمة منتصف العمر".

@ranaraeis ♬ original sound - kenzyahmedd

مسلسل أزمة منتصف العمر

المسلسل تدور قصته حول "فيروز" التي تزوجت في سن صغير من رجل يكبرها في العمر كثيرا، تعاني من معاملته القاسية وإهماله لها، في نفس الوقت تتزوج "مريم" ابنتهما من "عمر" الذي يكبرها في العمر ويلاحظ "عمر" معاملة "مريم" ووالدها السيئة لـ"فيروز" ويتقرب منها ويقع في حبها.

ومسلسل "أزمة منتصف العمر" معالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، تأليف أحمد عادل، إخراج كريم العدل، إنتاج صباح إخوان، بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، ركين سعد وعمر السعيد.

موضوع عائلي

يذكر أن الفنانة الشابة تألقت في مسلسل موضوع عائلي والذي تدور أحداثه حول "إبراهيم"، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيًا، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عامًا واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية. وفيما لا يستطيع ابراهيم نسيان ما فعله والد "ليلى"، حين أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وأبعدها عنه قسرًا إلى لندن، يتفاجأ ابراهيم بعد أكثر من 20 عامًا باتصال من حماه السابق حاملاً إليه نبأً مفاجئاً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجدداً إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها مجدداً.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
كريم فهمي رضوى الشربيني رنا رئيس موضوع عائلي مسلسل أزمة منتصف العمر
tech tech tech tech
CIB
CIB