موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 12:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

نجلاء بدر تعلق على تصريحات رضوى الشربيني وياسمين عز: كله عبث

موقع السلطة

أعربت الفنانة نجلاء بدر، عن رأيها في التصريحات المنتشرة لـ رضوى الشربيني وياسمين عز مقدمات البرامج حول علاقة الرجل والمرأة وكيفية تعامل الزوجات مع أزواجهن.

نجلاء بدر: كل اللي بسمعه عبث

وقالت نجلاء بدر، خلال لقاء في برنامج "إي تي بالعربي": "كل اللي بسمعه دا عبث، موضوع تعامل الرجل والمرأة دي حاجات اتربينا عليها في بيوتنا، ماما وبابا كانوا بيتعاملوا مع بعض ازاي، في العلاقة الزوجية مفيش أفضلية".

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

 

وأضافت نجلاء بدر: "مش هتعلمونا ازاي نتعامل، لو الست بتحب الراجل مهما قلت ولا هتسمع رضوى الشربيني، والتانية لو مش طايقة الراجل فمهما قالت ياسمين عز مش هتحبه".

آخر أعمال نجلاء بدر

يذكر أن آخر أعمال نجلاء بدر كان حكاية "روليت" من مسلسل "كل أسبوع حكاية"، وشاركها البطولة كل من نضال الشافعي، وتناقش مشاكل الطلاق والعلاقات الزوجية، من خلال قصة مخرج السينما "محمود الوكيل" وزوجته الممثلة "شيرين زاهر"، حيث يجبرها على لعب لعبة الروليت الروسية الشهيرة، وهي وضع رصاصة في مسدس وتحريك ساقية المسدس، وكل شخص يضغط على الزناد مرة، وهنا يقرر محمود أن من لم تصبه الرصاصة سوف يتحدث عما يشعر به من مشاكل أو مواقف صعبة تجاه الآخر، فتتصاعد الأحداث بينهما.

مسلسل "في كل أسبوع حكاية"، مكون من 30 حلقة، وهو عبارة عن حكايات منفصلة تدور حول المشاكل الأسرية والاجتماعية، لكنها تتقاطع بحيث تسلم نهاية كل حكاية الحكاية التالية، مما يجعل المشاهد مرتبط بالعمل طوال الوقت فيما يشبه حكايات ألف ليلة وليلة. أيضا المسلسل لايت لا يخلو من الجانب الكوميدى والرومانسي ويحقق الكثير من التنوع الذى يضمن ارتباط معظم أفراد الأسرة به.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
نجلاء بدر رضوى الشربيني ياسمين عز
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB