موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 09:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أزمة منتصف العمر.. سلمى لا تستطيع العيش بدون عمر

كريم فهمي
كريم فهمي

تصدر مسلسل أزمة منتصف العمر تريند منصة شاهد وذلك بعد تصاعد الأحداث الكبير الذي شهدته الحلقات الأولى من المسلسل ، فبعد أن تسببت سلمى في خلق مشاكل بين عمر وزوجته الجديدة رنا رئيس، انتهت بالطلاق ، ذهبت سلمى إليه لتخبره بإستمرار حبها له وعدم تمكنها من العيش بدونه ، وذلك في محاولة منها لاسترجاع علاقتهما معا، لكن يرفضها عمر بسبب عدم حبه لها.

أزمة منتصف العمر

وانفعلت سلمى بشدة بعد رفض عمر لها، لتواجه بحقيقة أنها الشخص الوحيد الذي يعرف أسراره وماضيه، وأنه تخلى عنها في أكثر وقت احتاجته بجانبها، لذلك هي الأحق بحبه، لكن ينفعل عمر ويطردها خارج غرفته، لتضطر سلمى الرحيل بسبب نظرات نزلاء الفندق لها وسط بكائها بحرقة.

 

قصة مسلسل أزمة منتصف العمر

 

العمل يتناول قصة حياة فيروز التي تلعب دورها ريهام عبد الغفور، وتعاني إحباطا وتخبطا في المشاعر وفراغا في الحياة الزوجية، نتيجة زواجها المبكر من شخص يكبرها كثيرا في العمر.

لكنها تلتقي بشخص تتطور علاقتها به لتصبح قصة حب ممنوعة، الأمر الذي تتصاعد معه الأحداث، ويبقى السؤال المطروح وتجيب عنه الحلقات، هل تترك فيروز ذلك الشخص؟، وكيف يتصديان للأزمات التي تحاصر علاقتهما الممنوعة؟

 

ريهام عبد الغفور

 

ريهام عبد الغفور عرض لها أكثر من مسلسل عبر منصة "شاهد VIP" خلال الأشهر الأخيرة، واستطاعت أن تحقق نجاحات كبيرة لدى الجمهور، لعل أبرزها مشاركتها في مسلسلات "الغرفة 207" و"منعطف خطر" و"وش وضهر".

ونقدم لكم من خلال موقع "السلطة"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
كريم فهمي ريهام عبد الغفور ازمة منتصف العمر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB