موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 09:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

شنق نفسه |النيابة تأمر بدفن جثة عامل الزاوية الحمراء

موقع السلطة

أمرت جهات تحقيق الزاوية الحمراء، بالتصريح بدفن جثة عامل في انهي حياته “شنقًا” داخل شقته عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات كما أمرت باستدعاء اهل المتوفي لسماع اقوالهم والوقوف علي ملابسات الواقعة.

جثة متحللة على سريره.. ماذا حدث في شقة عين شمس؟ تحقيقات النيابة بحريق مبنى المدينة الجامعية لطالبات الأزهر: لا توجد شبهة جنائية العثور علي جثة عامل

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا من الأهالى بالعثور علي جثة عامل بمنطقة الزاوية الحمراء، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة عامل في العقد الرابع من عمره به اثار خنق حول الرقبة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

بسبب تليفون مسروق.. اعترافات صادمة لشقيقين قتلا صاحبهما غرقانة في البانيو | صدمة شقيقة متوفاة بمصر الجديدة ترويها بالتفصيل شهود عيان

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وكشف ملابسات الواقعة.

وبإجراء التحريات الأولية، تبين أن المتوفى أقدم على الانتحار بشنق نفسه، بسبب مروره بأزمة نفسية، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

البنك الأهلي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB