موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 11:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الزمالك هيضحي.. شوبير يكشف تطورات انتقال عبد السعيد وموقف بيراميدز

رياضة  عبد الله السعيد
رياضة عبد الله السعيد

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تطورات صفقة انتقال عبد الله السعيد، لاعب فريق بيراميدز، لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

قال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: عندي معلومة بتأكد أن كان هناك جلسة بالأمس جمعة بين مسئولي نادي الزمالك وعبد الله السعيد وبعض من مسئولي نادي بيراميدز، من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي خلاتل الساعات الحالية وقبل غلق باب القيد.

أضاف شوبير: عبد الله السعيد بيضغط جدا على إدارة نادي بيراميدز، من أجل حسم الصفقة، الزمالك كان يريد ضمه مجانا في البداية، ولكن عقب انضمام أحمد القندوسي للنادي الأهلي الزمالك قرر التضحية بمبلغ مالي لضم اللاعب.

عبد السعيد قد يكون أقرب هذه المرة للانضمام لنادي الزمالك

أوضح نجم الأهلي الأسبف: الكلام اللي جالي أن عبد السعيد قد يكون أقرب هذه المرة للانضمام لنادي الزمالك أكثر من أي وقت مضى،، خاصة وأنها رغبته الشديدة، ومن الممكن أن تحسم الصفقة خلال الساعات المقبلة، وتصبح ثاني صفقات نادي الزمالك.

وكان عبد الله السعيد خرج من قائمة بيراميدز خلال المباراة الماضية في بطولة الدوري المصري الممتاز أمام سموحة، فضلا عن خروجه الغاضب من الملعب في مواجهة الزمالك، عقب تغييره المبكر في الشوط الأول، ولكنه متواجد في قائمة الفريق لمواجهة سيراميكا كليوباترا اليوم.

البنك الأهلي
احمد شوبير عبدالله السعيد أخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB