موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 12:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مونديال الأندية يؤجل رحلة الخطيب للعلاج في فرنسا

موقع السلطة

قرر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، تأجيل رحله العلاج في فرنسا، إلى ما بعد مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية التي تنلق في المغرب بداية من الأول من فبراير المقبل.

وكان من المنتظر أن يسافر رئيس الأهلي إلى العاصمة باريس لخوض رحلة علاج جديدة في الفترة المقبلة، ولكنه قرر تأجيل مرحلة العلاج بسبب مشاركة الأهلي في مونديال الأندية بالمغرب.

وقرر “بيبو” تأجيل رحلة العلاج إلى يوم 25 فبراير المقبل بالتنسيق من الطبيب المعالج، بعدما قضى رئيس الأهلي حوالي شهر ونصف في العاصمة باريس خلال رحلة العلاج الأولى في شهري أكتوبر ونوفمبر الماضيين، وبعدها سافر إلى فرنسا مرة ثانية في ديسمبر الماضي لاستكمال بعض الفحوصات.

وسيكون محمود الخطيب رئيسا لبعثة الأهلي في مونديال الأندية، حيث تسافر بعثة المارد الأحمر مساء اليوم على متن طائرة خاصة للمشاركة في بطولة العالم للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخ الأهلي.

ويبدأ الأهلي مشواره في مونديال الاندية بمواجهة نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي في ضربة البداية يوم الأربعاء الموافق أول فبراير في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

يشارك الأهلي فى كأس العالم للأندية 2023، للمرة الثامنة فى تاريخه، والثالثة على التوالى، وشارك المارد الأحمر فى 7 نسخ سابقة أعوام 2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و 2020 و 2021.

البنك الأهلي
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي رحله العلاج في فرنسا كأس العالم للأندية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB