موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 01:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مران الأهلي.. انتظام علي معلول وتدريبات بدنية متنوعة للاعبين

  علي معلول من مران الأهلي
علي معلول من مران الأهلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا للسفر إلى المغرب للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وعاد الأهلي لتدريباته بعد حصول اللاعبين على راحة أمس الخميس، ضمن البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للمرحلة المقبلة.

وخاض لاعبو الأهلي، خلال مران الفريق اليوم الجمعة، تدريبات بدنية متنوعة في الجيم، ثم أدوا بقية الفقرات الخططية بالملعب.

انتظام علي معلول في تدريبات الأهلي

فيما انتظم علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الذي أقيم اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وعاد علي معلول للمشاركة في التدريبات، بعدما منحه الجهاز الفني راحة عقب مباراة الزمالك التي فاز بها الفريق بثلاثة أهداف نظيفة في الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي في أولى مبارياته ببطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في الأول من فبراير المقبل في المغرب.

ويسافر الفريق الأحمر، إلى المغرب، غد السبت، لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية، التي يشارك فيها للمرة الثالثة على التوالي.

ويتصدر الأهلي ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 37 نقطة، بعدما تغلب على البنك الأهلي بهدف دون مقابل سجله محمد شريف في مباراة الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الممتازـ بعد مرور 15 جولة من المسابقة المحلية، وبفارق 6 نقاط عن فيوتشر أقرب منافسيه.

البنك الأهلي
الاهلى كأس العالم للأندية علي معلول أوكلاند
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB