موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 04:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أمير مرتضى منصور يكشف بالأرقام عن قيمة الصفقات الـ 10 في الزمالك

رياضة  أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك.
رياضة أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك.

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أن النادي به العديد من المشاكل وأنه لا يتحدث حتى لا يصدر الامر للجمهور مؤكدا انه على سبيل المثال لا يمتلك اي دولارات لدفع فلوس قضايا وتسويات وان من يتحمل الأمر هو مرتضى منصور بنفسه ويعرض نفسه للمشاكل والقلق حتى لا يسبب اي ازمات لنادي الزمالك.

 

وواصل امير مرتضى منصور ان الامور كانت تسير بشكل جيد في النادي منذ عام 2014 حتى عام 2020 وجاءت السنه التي شهدت تواجد اللجان لتتم عرقلة مسيرة الفريق وتقلب الاحداث تماما ووجدنا لاعبين يتقاضون مبالغ اكبر مما يستحقون وبالتالي طلب لاعبين اخرين الحصول على نفس القيمة.

 

وكشف امير مرتضى منصور عن تكاليف صفقات يناير وقيمه انتقالات اللاعبين قائلا" تعاقدنا مع 10 لاعبين مكلفوش النادي 90 مليون جنيه،و سامسون جاء بقيمة 900 الف دولار ووقتها كان الرقم ده يعادل 13 مليون جنيه".

 

واضاف امير مرتضى انه لا يوجد لاعب تعاقد معه الزمالك مفيش فوق 20 مليون جنيه وأن هناك حالة تربص وضغط كبير بس احنا قدها، قائلا " احنا خرجنا من كأس السنة اللي فاتت بس لسة دوري وكأس وأفريقيا ومحتاجين دعم ".

 

واختتم المشرف العام على الكره بالزمالك تصريحاته مؤكدا ان المطلوب في هذه المرحله الدعم ومواصله الدعم الذي يقدمه جمهور الزمالك وانه على يقين ان هذه المجموعه من اللاعبين قادره على اسعادهم بنهايه الموسم.

 

البنك الأهلي
facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB