موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 01:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مرتضى منصور يرد على حسين لبيب: عمرك ما كنت زملكاوي ولو نزلت الانتخابات هتعرف قيمتك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

علّق مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على هجوم حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة، التي أدارت القلعة البيضاء سابقًا ضده.

 

هجوم متبادل بين مرتضى منصور وحسين لبيب

وأصدر حسين لبيب بيانًا مُطولًا، هاجم خلاله مرتضى منصور، حيث ذكر أن الأخير كلما يضيق به الحال؛ يخرج ليردد أكاذيب ليشغل بها الجماهير عن فشله، مشيرًا إلى أن مجلس النادي الأبيض، هو من تهاون في عودة محمود جنش.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته عن وجود بند في عقد محمود جنش حارس مرمى الأبيض السابق، مع فيوتشر يتيح للنادي الأبيض استعادته مرة أخرى: أحمد دياب رئيس نادي فيوتشر أبلغني أنه عرض عليك استعارة جنش، لكن الأخير أصّر على بيعه نهائي عشان عاوز فلوس.

واستكمل رئيس الزمالك الحالي، تصريحاته بشأن عقد عمر كمال عبد الواحد لاعب الأبيض السابق وفيوتشر الحالي: أحمد دياب أبلغني أنه لا يوجد عقدًا ثلاثيًا لضم عمر كمال، وأكد لي أنك كاذب.

وعن ترشحه في انتخابات الأهلي؛ أجاب ردًا على حسين لبيب: أتحدى أن يكون ليا استمارة ترشح في انتخابات الأهلي، ولو محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر، طلّع استمارة هروح أبوس رأس الناس.

وواصل مرتضى منصور هُجومه على حسين لبيب، قائلا: ارحمنا أنت وحسن صقر وخالد عبد العزيز والشلة ده.. عمرك ماكنت زملكاوي أنت وحسن صقر.

واختتم رئيس الزمالك حديثه، قائلًا: الجمعية العمومية في النادي الأبيض، مش طيقاكم، وتعالوا انزلوا انتخابات وهتعرفوا قيمتكم.

البنك الأهلي
مرتضى منصور الزمالك حسين لبيب فيوتشر عمر كمال عبد الواحد facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB