موقع السلطة
الجمعة، 21 يونيو 2024 08:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مرتضى منصور يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك

مرتضي منصور
مرتضي منصور

زف المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بشري ساره لجماهير الفريق بشأن تدعيم الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية.

وأكد مرتضي منصور في فيديو بثه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك ” أن الزمالك سيضم ٣ صفقات خلال الموسم الحالي وسيتم الإعلان عنهم في اقرب وقت.

وأضاف أن الزمالك ضم بالفعل صفقة مهاجم بالاضافة لوجود مفاوضات لضم لاعب خط وسط واللاعب اخر مشددا أنه قبل غلق القيد سيتم الإعلان عن تلك الصفقات .

وتابع مرتضي منصور أن صفقات الزمالك ستسعد الجماهير بشده وستضيف الكثير للفريق .

حميتك من نفسك | مرتضى منصور يعلن الأسباب الحقيقية لاستقالة لجنة الانضباط أنا السبب |مرتضى منصور يكشف أسباب رحيل كلاتنبيرج

وفي سياق آخر نقل الإعلامي هاني حتحوت أول رد من مارك كلاتنبيرج، بعد استقالته من لجنة الحكام، موضحا أن الإنجليزي اعتذر عن الظهور بسبب تعاقده للظهور مع قناة أخرى غدا الخميس.

وقال كلاتنبيرج، خلال تصريحات للإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد «حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة يعلم كل شيء عن أزمتي، فهو يعرف كل تفاصيل عقدي مع اتحاد الكرة، ولا أعرف لماذا لم يتحرك، اتفقنا على عدم منحي راتب من 19 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، وعدت إلى مصر بالفعل يوم 13 ديسمبر».

وواصل كلاتنبرج «خلال فترة كأس العالم عملت لمصر بشكل يومي، رغم إن المتوقع وقت عمل التعاقد كان عدم وجود مباريات للدوري خلال المونديال، وأرسلت لوليد العطار خطة العمل، وسياسة مواقع التواصل الاجتماعي، ولوائح التحكيم يوم 18 يناير ولكنه لم يرد على رسائلي، تعييناتي للحكام تم تغييرها، وعليكم أن تسألوا عن السبب».

وعن تصريحات رئيس الزمالك ضده قال كلاتنبيرج ، أن اتحاد الكرة لم يفعل شيئاً في أزمتي مع رئيس الزمالك قائلاً« اتحاد الكرة قال لي لن نستطيع أن نفعل شيء مع إساءات رئيس الزمالك»وتابع كلاتنبيرج، أن عقده مع اتحاد الكرة لا يتضمن ضرورة تواجده في مصر وتم تغيير تعينات الحكام التي وضعتها فبعض المباريات المصيرية في بطولة الدوري

وبسؤال كلاتنبرج هل سيدفع الشرط الجزائي؟ قال "هل أطلعوك على العقد؟ أم أنهم يتحدثون فقط؟ اسألهم عن بنود تعاقدي".

وتابع، أن مصر تمتلك حكام جيدين، وهناك بعض الحكام عندهم خوف، في إدارة المباريات.

البنك الأهلي
الزمالك اتحاد الكرة مرتضى منصور لجنة الحكام رئيس الزمالك ادارة نادي الزمالك جماهير الزمالك
tech tech tech tech
CIB
CIB