موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 07:43 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الظهور الأول لـ مؤمن زكريا بجهاز سموحة (صور)

مؤمن زكريا،
مؤمن زكريا،

الدوري المصري، نشرت صفحة فريق سموحة صورا لأول ظهور لمؤمن زكريا نجم الأهلي والزمالك الأسبق، بالجهاز الفني لفريق سموحة.

 

وحضر مؤمن زكريا رفقة الجهاز الفني الجديد للفريق السكندري بقيادة أحمد سامي.

 

وحرص فرج عامر رئيس نادي سموحة على الترحيب بالجهاز الفني الجديد بقيادة أحمد سامي وكذلك مؤمن زكريا.

أكد المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة أن مؤمن زكريا نجم فريق الأهلي السابق سوف ينضم إلى الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة أحمد سامي في الفترة القادمة عقب توليه المسؤولية الفنية بشكل رسمي.

وقال المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:"اتفقت مع أحمد سامي على انضمام مؤمن زكريا لاعب فريق الأهلي السابق للجهاز الفني الجديد في فريق سموحة ووافق ورحب بالأمر".

وتابع:" انضمام "مؤمن زكريا" لجهاز سموحة لن يكلف النادي أعباء مالية ".

و أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة عن تولي أحمد سامي مهمة تدريب النادي السكندري بشكل رسمي خلفا لطارق العشري.

وكتب فرج عامر عبر حسابه بموقع فيس بوك: كابتن أحمد سامي مديرا فنيا لسموحة.

مؤمن زكريا، فيتو

أحمد سامي مديرًا فنيًا لسموحة

وتعاقد مجلس إدارة نادى سموحة مع أحمد سامى لقيادة الفريق الكروى الأول خلال الفترة المقبلة، خلفًا لطارق العشرى، الذى تم توجيه الشكر له مؤخرًا بعد عقد جلسة لإنهاء كل الأمور المالية والحصول على الشرط الجزائى.

واختار أحمد سامى جهازه المعاون له فى سموحة، والذى يعمل معه دائما، إلا أن أحمد ناجى قدم اعتذارا عن عدم التواجد في هذه الفترة متمنيا له التوفيق في هذه المرحلة.

ويتكون جهاز أحمد سامى المدير الفنى فى سموحة من هانى العجيزى وصلاح أمين وأحمد حسن مكى مساعدين، عبد البارى المليجى مدير إدارى، عمرو إسماعيل مدير شئون لاعبين، عادل محجوب إدارى، محمد عبد الجواد طبيب، مفيد خليل أخصائى علاج طبيعى، أبو الحسن مدير مالى، على أن يتم تصعيد مدرب حراس من قطاع الناشئين لحين التعاقد مع مدرب حراس مرمى في القريب، بالإضافة إلى مؤمن زكريا الذى سيكون له منصب إدارى.

ويستعد فريق سموحة لمواجهة إنبى الأحد المقبل فى إطار منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز، والتى ستكون الأولى لأحمد سامى مع الفريق.

مؤمن زكريا، فيتو

ترتيب سموحة بالدوري

ويحتل فريق سموحة المركز الحادى عشر فى ترتيب جدول الدورى برصيد 16 نقطة من 15 مباراة، حيث فاز فى ثلاث مباريات وتعادل فى 7 مباريات، وخسر فى 5 مباريات، أحرز فى إجمالى مبارياته 9 أهداف، بينما استقبل مرماه 13 هدفا.

وسقط فريق سموحة أمام بيراميدز بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما ضمن مباريات الجولة الـ 15 بالدورى، أحرز هدفى بيراميدز رمضان صبحى فى الدقيقة 16 ومصطفى فتحى فى الدقيقة 56، بينما أحرز هدف سموحة الوحيد أسامة فيصل فى الدقيقة 30 من عمر المباراة.

هل عرض الأهلي ميكيسوني على سموحة في انتقالات يناير؟ لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

العشري يعلن رحيله عن سموحة

أعلن طارق العشري، المدير الفني لفريق سموحة، رحيله رسميا عن تدريب الفريق عقب الخسارة من بيراميدز 1 / 2، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ15 من الدوري الممتاز.

وقال طارق العشري في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "أبلغت اللاعبين أن هذه المباراة هي الأخيرة لي مع الفريق، وأكتفيت بهذه المرحلة التي قدمتها مع سموحة".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
الدوري المصري الدورى المصرى الممتاز الأهلي الأهلى والزمالك سموحة فرج عامر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB