موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 05:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة أسوان وطلائع الجيش في الدوري المصري والقنوات الناقلة

طلائع الجيش
طلائع الجيش

الدوري المصري، يحل فريق طلائع الجيش ضيفا ثقيلا علي فريق أسوان اليوم الجمعة، ضمن الجولة الـ16 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023.

موعد مباراة أسوان وطلائع الجيش في الدوري المصري

وتقام مباراة أسوان وطلائع الجيش علي استاد اسوان في تمام الساعة الثالثة الأربع، مساءً اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الممتاز 2023.

القنوات الناقلة لمباراة أسوان وطلائع الجيش

وتذاع مباراة أسوان وطلائع الجيش على قناة أون تايم سبورت 1، في تمام الساعة 14:45 بتوقيت مصر حيث تعد قنوات اون ايم سبورتس الناقل الحصري للدوري المصري.

مباراة أسوان وطلائع الجيش

وتعادل فريق أسوان أمام النادي الإسماعيلي بنتيجة 0-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب أسوان ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

بينما سقط فريق سيراميكا كليوباترا في فخ التعادل أمام نظيره طلائع الجيش بدون أهداف ضمن منافسات الـ 15 بالدوري الممتاز.

ويرغب نادي أسوان في الحصول على نقطة يرغب فى استعادة ذاكرة الانتصارات التي توقفت منذ فوزه الشهير على الزمالك بالجولة الحادية عشرة، وبعده لم يفز طيلة الجولات الأربع التالية مكتفيا بثلاثة تعادلات وهزيمة.

أما طلائع الجيش فكان آخر فوز له بالجولة الثامنة ليغيب بعده عن الانتصارات طيلة سبع جولات متتالية حقق خلالها خمسة تعادلات وتلقى خسارتين.

ترتيب فريقي طلائع الجيش واسوان بالدوري

ويحتل الطلائع المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة بعدما لعب 15 مباراة حقق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وخسر 6 لقاءات، وسجل لاعبوه 16 هدفا وتلقت شباكه 22 هدفا.

فيما يحتل فريق أسوان المركز التاسع فى جدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز برصيد 18 نقطة.

أسوان

وانهي نادي أسوان أزمة قيد اللاعبين الجدد بعد التواصل مع المسئولين عن اتحاد الكرة، حيث قام النادى بسداد مبلغ 300 ألف جنيه بما يمثل 10% من قيمة مديونية النادى لدى اتحاد الكرة والتى تبلغ ما يقرب من 3 ملايين جنيه، وتم فتح القيد لنادى أسوان لتوثيق عقود اللاعبين الجدد ودفع رسوم التوثيق المستحقة.

صفقات طلائع الجيش

وأعلن نادى طلائع الجيش التعاقد مع الثلاثى محمود وادى، مهاجم نادى بيراميدز، على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر لتدعيم هجوم فريق الكرة بالنادى، كما حصل الطلائع على خدمات فريد شوقى، لاعب وسط النادى المصرى، على سبيل الإعارة، وأحمد مسعود حارس مرمى الفريق البورسعيدي، فى صفقة انتقال حر، كما استعاد الطلائع جهود حارسه محمد شعبان بعد انتهاء إعارته لحرس الحدود.

ووقع الثلاثى محمود وادى وفريد شوقى وأحمد مسعود، على عقود الانتقال إلى صفوف طلائع الجيش في حضور العميد أيمن المصرى مدير الكرة بالنادي.

ونقدم لكم من خلال موقع (السلطة)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
الدوري المصري موعد مباراة أسوان وطلائع الجيش في الدوري مباراة أسوان وطلائع الجيش أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB