موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شبيه هالاند.. ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مهاجم أتالانتا

راسموس هويلوند
راسموس هويلوند

تستهدف إدارة نادي ريال مدريد التعاقد مع الدنماركي راسموس هويلوند، مهاجم فريق أتالانتا الإيطالي.

المهاجم الدنماركي صاحب الـ19 عامًا، سجل 11 هدفًا وصنع 5 لزملائه في 24 مباراة لعبها خلال الموسم الجاري.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة سبورت الكتالونية فإن إدارة ريال مدريد تستهدف التعاقد مع هويلوند، في ظل بحث النادي عن ضم مهاجم لمساعدة كريم بنزيما في تسجيل الأهداف، وحل محله بعد اعتزاله.

النادي الملكي تعاقد مع البرازيلي إندريك، وسينضم للنادي في عام 2024، ولكن ريال مدريد قد يتحرك لضم هويلوند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعدما لفت اللاعب أنظار العديد من الأندية الأوروبية بسبب أرقامه المميزة.

هويلوند يتم تشبيهه بالنرويجي إرلينج هالاند، بسبب قدراته البدنية وطول قامته، وامتلاكه مميزات تهديفية مقاربة لمميزات النجم النرويجي.

نادي ريال مدريد حاول في وقت سابق التعاقد مع النجم النرويجي إرلينج هالاند، من فريق بروسيا دورتموند الألماني، ولكن هالاند اختار الانتقال لصفوف مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لتتفجر موهبته في البريميرليج ويتصدر ترتيب هدافي البطولة حتى الآن برصيد 25 هدفًا.

هويلوند بدأ مسيرته في شباب فريق بولدكلوبين، ثم انتقل لنادي بروندبي، ومنه إلى نادي هولبايك، ثم انتقل لشباب فريق كوبنهاجن في صيف 2017، وتم تصعيده لفريق تحت 19 عامًا في 2020؛ قبل أن ينضم للفريق الأول في صيف عام 2021، ثم انتقل في يناير من عام 2022 إلى نادي ستورم جراز النمساوي، وقضى ضمن صفوفه ستة أشهر قبل الانتقال لأتالانتا خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2022.

ولعب هويلوند 98 مباراة خلال مسيرته الاحترافية، وسجل خلالها 39 هدفًا وصنع 10 لزملائه، كما مثل المنتخب الدنماركي بمختلف مراحله العمرية، وشارك في مباراتين مع المنتخب الأول دون المساهمة في أي أهداف.

البنك الأهلي
ريال مدريد راسموس هويلوند أتالانتا كريم بنزيما هالاند
tech tech tech tech
CIB
CIB