موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 05:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا في الدوري الإيطالي

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تعادل فريق يوفنتوس أمام نظيره أتالانتا بنتيجة 3-3، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "إليانز ستاديوم"، فى الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

أهداف مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا

تقدم أتالانتا أولا في الدقيقة الرابعة عبر اللاعب أديمولا لوكمان، ثم سجل اليوفي هدفين متتاليين في الدقيقتين 25 و34 عبر أنخيل دي ماريا وأركاديوش ميليك.

وفي الشوط الثاني، سجل يواكيم ميهايل الهدف الثاني لأتالانتا في الديقة 46 لتصبح النتيجة 2-2، ثم لوكمان هدفه الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 53، قبل أن يسجل دانيلو الثالث لليوفي في الدقيقة 65 وتنتهي المباراة بالتعادل 3-3 بين الفريقين.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي: حراسة المرمى: تشيزني/ الدفاع: دانيلو، بريمير، أليكس ساندرو، مكيني/ الوسط: لوكاتيلي، فاجيولي، رابيو/ الهجوم: كوستيتش، دي ماريا، ميليك.

وبهذه النتيجة يحتل يوفنتوس المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 23 نقطة، بعد القرار الأخير بخصم 15 نقطة من رصيد السيدة العجوز في الكالتشيو، بسبب تزوير لمكاسب رأسمالية.

في المقابل، يحتل أتالانتا المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 35 نقطة.

وكان فريق يوفنتوس صعد لربع نهائي كأس إيطاليا، بعد فوزه الصعب على ضيفه فريق مونزا، بنتيجة 2 - 1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أليانز"، معقل السيدة العجوز، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس إيطاليا للموسم لحالى 2022-2023.

ويواجه يوفنتوس نظيره فريق لاتسيو، فى دور ربع النهائي، بعد أن نجح الأخير فى تخطى فريق بولونيا بنتيجة 1 - 0 فى نفس الدور.

 

 

البنك الأهلي
يوفنتوس يوفنتوس ضد أتالانتا الدوري الإيطالي اخبار يوفنتوس اتالانتا
tech tech tech tech
CIB
CIB