موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 09:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الدوري الإسباني، ريال مدريد يضرب أتليتك بلباو في عقر داره بثنائية نظيفة

ريال مدريد و
ريال مدريد و

الدوري الإسباني، حقق فريق ريال مدريد فوزا ثمينا على نظيره أتلتيك بيلباو بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سان ماميس، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الإسباني.

وسجل اللاعب كريم بنزيما الهدف الأول في الدقيقة 24، بتمريرة من زميله ماركو أسينسيو، ليتقدم لفريقه ريال مدردي في شباك أتلتيك بيلباو، ثم عزز توني كروس تقدم الملكي في الدقيقة 90.

وفي الدقيقة 30، سدد فينسيوس جونيور تصوييبة من على حدود منطقة الجزاء، لكن الحارس تصدى لها، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

تشكيل ريال مدريد

وشهدت التشكيلة الأساسية لفريق ريال مدريد تواجد داني سيبايوس في خط الوسط بعد تألقه ضد فياريال بلقاء الكأس الأخير، وجلس توني كروس ولوكا مودريتش على مقاعد البدلاء، كما فضل أنشيلوتي وجود ماركو أسينسيو بدلا من رودريجو في هجوم الميرنجي.

وضم تشكيل ريال مدريد:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: فيرلاند ميندي، أنطونيو روديجر، إيدير ميليتاو، ناتشو فيرنانديز.

خط الوسط: إدواردو كامافينجا، داني سيبايوس، فيدي فالفيردي.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، ماركو أسينسيو، كريم بنزيما.

فريق أتليتك بلباو، فيتو

ترتيب ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

ويحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الليجا برصيد 38 نقطة، بينما يتواجد أتلتيك بيلباو في المركز الثامن برصيد 26 نقطة.

برشلونة يفوز على خيتافي

حقق فريق برشلونة الفوز على ضيفه خيتافي بهدف دون رد، مساء الأحد، في الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني الليجا، في المباراة التي جرت على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

هدف برشلونة في خيتافي

سجل بيدري هدف برشلونة في شباك خيتافي في الدقيقة 35 من زمن المباراة.

ترتيب برشلونة وخيتافي

وبهذا الفوز يعتلي برشلونة صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 44 نقطة، بينما يتواجد خيتافي في المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة.

تشكيل برشلونة وخيتافي

وضم تشكيل برشلونة:

تير شتيجن، بالدي، كريستنسن، كوندي، سيرجي روبرتو، جافي، بوسكيتس، بيدري، رافينيا، ديمبلي، فاتي.

وضم تشكيل خيتافي، الذي أعلنه المدرب كيكي فلوريس، كالآتي:

دافيد سوريا، إجلاسياس، ألديريتي، دوارتي، دخيني، سواريز، ألجوبيا، ميلا، ألينيا، إنيس أونال، بورخا مايورال.

وعاد برشلونة لاستئناف رحلته في الليجا بمعنويات مرتفعة، بعد تتويجه بكأس السوبر الإسباني إثر فوزه في النهائي على ريال مدريد (3-1)، ثم واصل انتصاراته بفوز عريض على سبتة (5-0) في كأس إسبانيا، الخميس الماضي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
ريال مدريد الدوري الإسباني أتليتك بلباو مباراة أتليتك بلباو وريال مدريد مباراة ريال مدريد ضد أتليتك بلباو برشلونة كريم بنزيما
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB