موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 06:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

نسرين طافش تتألق في أحدث جلسة تصوير.. وتستعين بـ فرويد

نسرين طافش
نسرين طافش

نشرت الفنانة نسرين طافش صورا جديدة لها في أحدث جلسة تصوير وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "أنستجرام" وقالت: "الكثير يفهم الحرية كمجرد تمرد اعتباطي أو خروج عشوائي عن الدائرة ، بينما هى مساحة ثقة تعطى للذات الواعية لتكون كما هى، سيجموند فرويد".

نسرين طافش

 

أخر إطلالات نسرين طافش

 

وتألفت نسرين طافش في أحدث جلسة تصوير لها بمظهر أنيق ، حيث كانت مرتدية فستان طويل باللون الأسود وقبعة على رأسها أيضا باللون الأسود ، وشعرها منسدل على كتيفيها ، وكانت بإطلاله كلاسيكية ، وظهرت مع حصان بني ، وإنهالت عليها الكثير من ردود فعل المتابعين .

 

أخر أعمال نسرين طافش

 

أخر أعمالها هو فيلم أخي فوق الشجرة يشارك في بطولة فيلم "أخي فوق الشجرة" إلى جانب رامز جلال، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

تدور أحداث فيلم أخي فوق الشجرة، في إطار كوميدي، حيث يحكي الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده إلى حياته؛ يقلبها رأسًا على عقب.

 

فيلم في القلب

 

من ناحية أخرى، تنتظر نسرين طافش، عرض فيلم "فى القلب" الذى انتهت من تصوير آخر مشاهده الشهر الماضى، وتشارك في بطولته مع خالد سليم، سوسن بدر، هالة فاخر، محمد عز، منة فضالى، إنجى كيوان وتونى ماهر، وإخراج عادل مرقس، سيناريو وحوار ومعالجة درامية محمد حسين ألمظ، وعادل مرسى.

ونقدم لكم من خلال موقع "السلطة"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
نسرين طافش صور نسرين طافش احدث جلسة تصوير لها أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB