موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 04:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

مدحت شلبي يفجر مفاجأة بشأن فيريرا في الزمالك.

موقع السلطة

تناولت برامج التوك شو، أمس السبت، عددًا من الأخبار المهمة في مختلف القضايا، نرصد أبرزها في التقرير الآتي:

كبش فداء .. مدحت شلبي يفجر مفاجأة بشأن فيريرا في الزمالك |فيديوأشاد الإعلامي والمعلق مدحت شلبي، بلاعب النادي الأهلي حمدي فتحي، عقب فوز النادي الأهلي على نادي الزمالك.

مساعد وزير الداخلية يكشف مفاجأة عن عقوبة كسر الرادار.. فيديوعلق اللواء مدحت قريطم، مساعد وزير الداخلية الأسبق لقطاع الشرطة المتخصصة، علي واقعة محاولة سرقة الرادار، قائلا: "واقعة غريبة جدا محاولة سرقة رادار أو تدميره".

اتحاد الدواجن يتوقع بدء تراجع الأسعار في هذا الوقت .. تفاصيلقال المهندس محمود العنانى، رئيس اتحاد منتجى الدواجن، أن الفترة البينية بين 24 نوفمبر وحتى 24 ديسمبر، شهدت فجوة في دخول المربين والمنتجين لدورات التسمين، وشهدت إعدامات للكتاكيت وهو الأمر الذي انعكس جلياً في الآونة الأخيرة.

تصرف صادم من جمهور الأهلي ضد شيكابالا قبل مباراة القمة بدقائق.. تفاصيلقال علي البحيري الناقد الرياضي، إن جمهور مباراة القمة الـ 125 بين الأهلي والزمالك حضر مبكرا، والجميع متحمس وهناك هتافات بينهم.

خلال 10 أيام.. شعبة المخابز تزف خبرًا سارًا للمصريينكشف خالد صبري سكرتير شعبة المخابز بالغرفة التجارية بالقاهرة، تفاصيل هامة بشأن كارت الخبز الجديد، وقال إن سعر الرغيف سيكون بـ 80 قرش، وأن كل مواطن ليس لديه بطاقة تموينية يحق له استخراج كارت من البريد.

زاهي حواس يكشف حقيقة عدم تعفن اللحوم داخل الأهراماتكشف الدكتور زاهي حواس وزير الآثار الأسبق، حقيقة قوة الأهرامات الخارقة بعد ما تردد عبر مواقع التواصل الإجتماعي بأن اللحوم داخل الهرم الأكبر لا تتعفن.

بعد دخوله العناية المركزة.. الموسيقار حلمي بكر: «أنا كويس .. بس ادعولي»|فيديوكشف الموسيقار حلمي بكر، تطورات حالته الصحية بعد دخوله العناية المركزة بأحد المستشفيات.

“التعليم” عن أخطاء الامتحانات وتسريبها: “فبركة”.. وتؤكد: لا إجازة في عيد الشرطةأكد شادي زلطة المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، أنه لا يوجد تسريب لأي امتحان منذ بداية موسم الامتحانات في مختلف السنوات الدراسية.

البانيه بـ120 واللحم بـ160 جنيها.. الإسكندرية: توفير 100 سلعة في أهلا رمضانأكدت جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية، أنه هناك منافذ لمعارض أهلا رمضان في محافظة الإسكندرية لتوفير السلع بأسعار مناسبة .

البنك الأهلي
اخبار التوك شو الزمالك مدحت شلبي الدواجن اسعار الدواجن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB