موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 09:09 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رسميًا.. بشكتاش التركي يعلن تعاقده مع الكاميروني فينسينت أبو بكر

فينسينت أبو بكر
فينسينت أبو بكر

أعلن نادي بشكتاش التركي، بشكل رسمي تعاقده مع المهاجم الكاميروني فينسينت أبو بكر لاعب نادي النصر السعودي السابق، في صفقة انتقال حر.

بشكتاش التركي يعلن تعاقده مع فينسيت أبو بكر

وجاء تعاقد فريق بشكتاش التركي مع أبو بكر، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع نادي النصر السعودي، ليضمه النادي التركي لصفوفه في الميركاتو الشتوي الحالي.

ونشر الحساب الرسمي لفريق بشكتاش التركي عبر صفحته على تويتر، معلقًا: تتغير السنوات.. وتتغير الطرق.. ويتغير الزي الرسمي.. لكن الحب لا يتغير.. مرحبًا بك في بيتك فينسينت أبو بكر.

ويعد تعاقد بشكتاش التركي مع أبو بكر، ليكون بديلًا لفيجورست الذي رحل لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي في الأيام الماضية، ليملك الفريق حاليًا ثنائي هجومي بجانب فينسيت، وهما جاكسون موليكا والتركي توسن.

النصر يفسخ عقد أبو بكر من أجل رونالدو

وأعلن نادي النصر السعودي بشكل رسمي، أمس، رحيل هداف الفريق الكاميروني فينسنت أبو بكر، وذلك بعد التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في إطار الانتقالات الشتوية الجارية.

وفي سياق آخر، من المقرر أن يشارك كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والاتفاق في إطار مواجهات الجولة الـ14 بالدوري السعودي، والتي من المقرر أن تقام يوم الأحد 22-1-2023 في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد مرسول بارك.

البنك الأهلي
فينسيت أبو بكر المهاجم الكاميروني فينسينت أبو بكر بشكتاش بشكتاش التركي نادي بشكتاش التركي فريق بشكتاش facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB