موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 06:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

احذروا هذه الظاهرة.. الأرصاد تفجر مفاجأة حول طقس الـ 6 أيام القادمة|تفاصيل

 حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، اليوم السبت عن حالة الطقس على المدار الـ 6 أيام القادمة، حيث تشهد البلاد ارتفاع في درجات الحرارة، وتتراوح العظمى على القاهرة الكبرى ما بين الـ 21 والـ 22 درجة مئوية، منوهة بأن الظاهرة الجوية المصاحبة لاستقرار الأجواء هي الشبورة المائية الكثيفة.

لا تنخدعوا بدفء النهار.. الأرصاد توجه تحذيرًا عاجلًا بشأن طقس الساعات المقبلة|تفاصيل بعد بتر يده لإنقاذه سيدة من الموت|المدثر: لو معملتش كده مكنتش هرتاح

حالة الطقس اليوم السبتوحذرت “غانم” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يامصر” والمُذاع عبر فضائية “الأولى المصرية” من أن هناك انخفاضًا ملحوظًا بدرجات الحرارة فور غياب أشعة الشمس ودخول ساعات الليل، خاصة في الساعات المتأخرة منه والساعات الأولى من الصباح الباكر، حيث تتراوح درجات الحرارة بين 10 و11 درجة مئوية على القاهرة الكبرى.

الصغرى أقل من 5 درجات

وأضافت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية أن الصغرى اليوم السبت على بعض المناطق من المدن الجديدة شمال الصعيد تتراوح بين 6 والـ 7 درجات مئوية، بجانب بعض المناطق من وسط سيناء التي تصل فيها الصغرى لـ أقل من 5 درجات مئوية، وذلك في أجواء من باردة لـ شديدة البرودة على أغلب محافظات الجمهورية.

سقوط أمطار خفيفة على غرب البلاد

وأشارت إلى أن الصقيع يتكون على المزروعات في وسط سيناء نتيجة الانخفاض الشديد في درجات الحرارة، منوهة إلى أنه متوقع سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من غرب البلاد تحديدًا في مطروح والسلوم.

البنك الأهلي
حالة الطقس الشبورة المائية الأرصاد الطقس اليوم أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB