موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 11:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عن طريق الخطأ.. سائق ينهي حياة صديقه بطلق ناري في سوهاج

محافظات  إسعاف - أرشيفية
محافظات إسعاف - أرشيفية

لقي عامل في نهاية العقد الثاني من العمر مصرعه على يد صديقه بطلق ناري عن طريق الخطأ، أثناء تواجدهما رفقة بعضهما داخل قطعة أرض زراعية ناحية دائرة مركز ساقلتة شرقي محافظة سوهاج، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.

سائق ينهي حياة صديقة بطلق ناري في سوهاج

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساقلتة، يفيد بورود بلاغ من المستشفى المركزي، بوصول المدعو (شعبان د ع) 20 عامًا، عامل، مصاب بطلق ناري بفتحة دخول أسفل الأذن اليسرى وخروج بالفك الأيمن، وتوفي أثناء تلقيه الإسعافات اللازمة وكان يقيم بدائرة المركز.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص وسؤال والده، تبين أنه أثناء تواجد ابنه المذكور بأرضهما الزراعية بذات الناحية رفقة صديقه المدعو (عمرو ف ص ر) 26 عامًا، سائق، ويقيم بذات الناحية، وحال عبث الأخير بسلاح ناري كان بحوزته خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ ما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، أمكن ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، عبارة عن فرد روسي محلي الصنع، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة.

جرى التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

البنك الأهلي
سائق ينهي حياة صديقة طلق ناري بالخطأ سوهاج مصرع عامل
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB