موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 03:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

النيابة تنتقل لمعاينة موقع استشهاد فرد شرطة يالإسكندرية

الامين حمادة شهيد كمين شرطة ابيس
الامين حمادة شهيد كمين شرطة ابيس

تباشر نيابة ثان الرمل بالإسكندرية، تحت إشراف المستشار محمد عبد السلام، أمين المحامى العام لنيابات الاستئناف، اليوم الجمعة، تحقيقاتها الموسعة بشان الهجوم على كمين شرطة بمنطقة أبيس دائرة قسم شرطة ثان الرمل، مما أسفر عن استشهاد امين الشرطة حمادة صبحي، وإصابة أخرين، فيما تمكنت القوة الأمنية من ضبط أثنين من العناصر الإجرامية وجارى تعقب أخر.

كما توجه فريق من نيابة ثان الرمل برئاسة المستسار احمد سمير غيث، رئيس النيابة وإشراف المستشار محمود عوف المحامى العام الأول لنيابات المنتزة، إلى موقع الحادث لمعاينته، وتم جمع فوارغ الطلقات بمحيطه لمضاهتها بالاسلحة المضبوطة بحوزة المتهمين وتصوير الموقع، وامرت النيابة بتشريح جثة المتوفى والتصريح بدفنها عقب انتهاء الطبيب الشرعى من مهمته، وجارى عرض المتهمين على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وأصدرت وزارة الداخلية، بيانًا حول الواقعة، قالت فيه:

"فى إطار متابعة نشاط 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة من تجار المواد المخدرة بمحافظة الدقهلي ، والصادر ضدهم العديد من الأحكام القضائية فى عدد من القضايا أبرزها "مخدرات - سلاح نارى" .

أمكن تحديد مكان تواجدهم بمحافظة الإسكندرية، وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وخلال مطاردتهم بادروا بإطلاق النيران تجاه القوات، مما أسفر عن استشهاد أحد أفراد الشرطة وضبط إثنين من المتهمين، وهروب المتهم الثالث، تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى تكثيف الجهود الأمنية لضبط المتهم الهارب.

البنك الأهلي
الإسكندر الأدلة الجنائية الإسكن أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB