موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 08:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

هل سيشارك كهربا بلقاء القمة رغم شكوى الزمالك؟ .. تفاصيل

موقع السلطة

لا حديث في الشارع الرياضي المصري يعلو فوق لقاء القمة القادم بين الأهلي والزمالك، وهل سيشارك نجم الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، خاصة بعد تألقه خلال لقاء سموحة،

وقد كشف طلال عبد اللطيف خبير اللوائح الرياضية، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “كلمة السر”، عبر فضائية "صدى البلد تفاصيل شكوى نادي الزمالك ضد كهربا، والتفاصيل المتوقعة حول مشاركته بلقاء القمة

وإليكم ابرز التصريحات.

توقيع عقوبة جديدة على كهربا 2 فبراير

أكد المهندس طلال عبد اللطيف، خبير اللوائح الرياضية، أن هناك جدلا وخلافا حول مشاركة اللاعب محمود كهربا مع النادي الأهلي خلال لقاء سموحة، مع عدم دفعه الغرامة الموقعة عليه من نادي الزمالك، مشيرا إلى أن الزمالك قدم شكوى جديدة حول مشاركة اللاعب.

وقال إن اللاعب لو قام بسداد الغرامة فله الحق أن يلعب بصورة طبيعية مع الأهلي، ولكن لو لم يتم تسديدها فمن المتوقع أن يتم توقيع عقوبة جديدة على كهربا 2 فبراير المقبل.

وتابع أن خطاب اتحاد الكرة يؤكد أن عقوبة الإيقاف مدتها 6 أشهر وفي حالة انتهائها مع عدم السداد يحال الملف للجنة الانضباط.

بعد سداد الغرامة

وأشار إلى أن لائحة الاتحاد الدولي تقول لاتحاد الكرة العودة للمادة 124 بعدم اشتراك اللاعب في أي مباراة إلا بعد سداد الغرامة.

كهربا يشارك في القمة

قال الناقد الرياضي محسن لملوم، إن نتائج مباريات القمة بين الأهلي والزمالك دائما خارج أي توقعات.

وتابع «بحسابات الفترة الأخيرة مستوى الأهلي أفضل من الزمالك خلال الفترة الأخيرة، إضافة إلى خروج الزمالك من نصف نهائي كأس مصر»، مجددا التأكيد على أن مباريات القمة خارج الحاسبات.

وأشار إلى أن محمود كهربا سيشارك في مباراة القمة، لكن في الوقت ذاته الأهلي سيعاني من الغيابات في القمة، سواء بسبب الإصابات أو الإيقافات، لافتا إلى أن غياب ياسر إبراهيم ومحمود متولي.

مفاجأة بعد خطاب الزمالك للفيفا

رد الكابتن جمال الزهيري الناقد الرياضي، على سؤال " هل سيشارك محمود كهربا لاعب النادي الأهلي فى القمة بين الأهلى و الزمالك بالدوري التى ستقام يوم السبت المقبل بعد خطاب الزمالك لـ الفيفا".

وقال إن محمود كهرباء، يحق له المشاركة فى مباراة القمة لحين قبول طعن نادي الزمالك، وفتح المشكلة مرة آخري.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حوار الخميس"، المذاع على قناة الحدث اليوم، تقديم الإعلامي أشرف شرف الدين، أن الأهلى و اللاعب، لديهم نية للدفع، على الرغم من أن الأهلي ليس طرف فى القضية.

وأشار إلى أن العقوبة على كهرباء، و لكن الأهلي سيساعد اللاعب، لـ المرور من تلك الأزمة.

البنك الأهلي
الأهلي والزمالك كهربا محمود كهربا نادي الزمالك النادي الأهلي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB