موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 10:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بمشاركة تريزيجيه.. طرابزون يتأهل إلى دور الـ 8 من كأس تركيا على حساب عمراني سبور

رياضة  تريزيجيه
رياضة تريزيجيه

فاز فريق طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه محمود حسن تريزيجيه النجم الدولي المصري، على نظيره عمراني سبور، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس تركيا.

وتأهل فريق طرابزون إلى دور ربع النهائي على حساب عمراني سبور، بعد الفوز الدراماتيكي في مباراة اليوم، بمشاركة محمود حسن تريزيجيه النجم الدولي المصري.

وفي الدقيقة 12، تقدم أوموت نايير بالهدف الأول لصالح فريق عمراني سبور، قبل أن يعادل فيتور هوجو النتيجة بهدف قاتل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلًا من الضائع من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 104، سجل يوسف يازيجي الهدف الثاني لصالح طرابزون سبور، قبل أن يضيف أيضًا الهدف الثالث في الدقيقة 111 من ركلة جزاء، حتى سجل ماكسيمليانو جوميز الهدف الرابع في الدقيقة 114.

وشارك تريزيجيه في الشوط الأول من المباراة، قبل أن يتم استبداله بين شوطي اللقاء، وخطف بطاقة التأهل إلى ربع النهائي.

وانطلقت مباراة طرابزون سبور ضد نظيره عمراني سبور، في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي سياق آخر، كانت قد انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين فريق طرابزون سبور والمحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، أمام نظيره فريق باشاك شهير، في بطولة الدوري التركي، بفوز طرابزون بهدف مقابل لا شيء.

والتقى نادي طرابزون سبور أمام نظيره فريق باشاك شهير، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري التركي.

البنك الأهلي
طرابزون سبور محمود حسن تريزيجيه عمراني سبور كأس تركيا فيتور هوجو
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB