موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 05:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تريزيجيه يقود تشكيل طرابزون سبور لمواجهة فنربخشة في الدوري التركي

رياضة  محمود تريزيجيه
رياضة محمود تريزيجيه

أعلن عبد الله أفجي، مدرب فريق طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، التشكيل الرسمي لمواجهة فريق فنربخشة، ضمن منافسات مسابقة الدوري التركي.

وتنطلق مباراة فريق طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه تريزيجيه ضد نظيره فنربخشة، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويتواجد تريزيجيه على رأس تشكيل فريق طرابزون سبور لمواجهة فنربخشة، في المباراة التي ستقام بعد قليل، ضمن منافسات مسابقة الدوري التركي، في أولى الجولات عقب نهاية فترة التوقف الدولي.

تريزيجيه أفضل لاعب في الشهر مع طرابزون سبور

وفي وقت سابق، تسلم محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخبنا الوطني المحترف ضمن صفوف فريق طرابزون سبور التركي، جائزة أفضل لاعب في الشهر مع فريقه، وذلك عقب تألقه وأدائه المميز الذي قدمه.

ونشر تريزيجيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صور من تسلمه للجائزة منذ أيام في تدريبات نادي طرابزون سبور، والتي يتم منحها بتصويت الجمهور.

وكتب تريزيجيه عبر فيسبوك، تعليقًا على تسلمه الجائزة: شكرًا لكم على تصويتكم ودعمكم.

تريزيجيه يسجل في تعادل طرابزون الودي مع كريستال بالاس

وتعادل فريق كريستال بالاس الإنجليزي مع فريق طرابزون سبور التركي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخبنا الوطني، بنتيجة هدفين لمثليهما، في المباراة الودية التي جمعت بينهما منذ أيام، في إطار الوديات التحضيرية قبل نهاية كأس العالم قطر 2022.

البنك الأهلي
تريزيجيه محمود حسن تريزيجيه طرابزون سبور فنربخشه الدوري التركي
tech tech tech tech
CIB
CIB