موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 08:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الشباب والرياضة: استمرار أعمال لجنة تسليم وتسلم الإدارة في النادي الإسماعيلي

فريق النادي الإسماعيلي
فريق النادي الإسماعيلي

الإسماعيلي، أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن استمرار أعمال اللجنة المُشكلة من المختصين بالوزارة ومديرية الشباب والرياضة في الإسماعيلية لإنهاء إجراءات التسلم من مجلس إدارة نادى الإسماعيلي المستقيل، تمهيدًا لتسليم النادى إلى اللجنة التي سيتم تشكيلها لإدارة شئونه لحين انتخاب مجلس إدارة جديد في ضوء أحكام لائحة النظام الأساسي الخاصة بنادى الإسماعيلي.


وتواصل اللجنة أعمالها فى فحص المستندات المالية والإدارية وكافة التقارير بالنادى الإسماعيلي فى خطوة يعقبها المُضى قدمًا فى اتخاذ الإجراءات القانونية في ضوء لائحة النادى وقانون الرياضة المصرية رقم ٧١ لسنة ٢٠١٧.

الاسماعيلي، نجحت اللجنة المشكلة من قبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في إنهاء موقف التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق الأسبق وتسوية ملف مستحقاته المالية، وذلك بعد جلسة جمعته مع سامي عبد الحليم مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية.

موضوعات ذات صلة

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فيتو


شهدت الجلسة حضور سامي عبد الحليم إلى جانب أعضاء اللجنة المشكلة من قبل الشباب والرياضة.

يأتي ذلك ضمن جهود الشباب والرياضة بالتنسيق مع الوزير أشرف صبحي سعيا لتحقيق الهدوء والاستقرار داخل النادي وفرض كافة الأجواء التي تكفل تعديل مسار الفريق وعودته تدريجيا لمكانته المعتادة بين الكبار.

فتح القيد للنادي الاسماعيلي


وعقب اسدال الستار على أزمة التونسي فخر الدين بن يوسف يتم خلال ساعات فتح القيـد من جديد للنادي الإسماعيلي ليتمكن من تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وعلى صعيد متصل أكد الدكتور مجدي باز رئيس الجهاز الطبي للفريق بالنادي الإسماعيلي، تعرض محمود الشبراوي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالدراويش، للإصابة بالتهابات في الحوض وأسفل عضلات البطن.

وأضاف: ”اللاعب تم استبعاده من قائمة الفريق لمواجهة طلائع الجيش غدًا الأربعاء ببطولة الدوري الممتاز بسبب تلك الإصابة“.

وأكمل تصريحاته: ”الجهاز الفني يرفض تمامًا الاعتماد على أي لاعب غير جاهز لتجنب تفاقم إصابته وبالتالي زيادة مدة غيابه عن الفريق “.

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي سيحل ضيفًا على طلائع الجيش غدًا في تمام الخامسة مساءً على ملعب جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة، لحساب الجولة الـ 14 من عمر الدوري المصري.

طلائع الجيش ضد الإسماعيلي


يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بـالنادي الإسماعيلي، نظيره طلائع الجيش فى تمام الساعة الخامسة مساء غد الأربعاء على ملعب جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة، فى الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وتعتبر هذه المواجهة هى الـ 36 بين الفريقين خلال مسابقتي الدوري العام وكأس مصر، ووفقا للموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي فإن مشوار الفريقين على النحو التالي..

لعب الإسماعيلي 35 مباراة، فاز 12 تعادل 14 خسر 9، له 42 هدفًا عليه 30 هدفًا، كلين شيت 12 مباراة

الدورى العام

ملعب النادي الإسماعيلى فاز 7 تعادل 7 خسر 2، له 24 هدفًا عليه 12 هدفًا كلين شيت 7 مباريات
ملعب طلائع الجيش فاز 3 تعادل 6 خسر 7، له 13 هدفًا عليه 18 هدفًا كلين شيت مباراتين

أهداف الإسماعيلى عن طريق 25 لاعبًا.. عبد الله السعيد 5 أهداف، حسنى عبد ربه 3 أهداف، محمد حمص وأحمد سمير فرج ومصطفى كريم وعبد الله الشحات ومروان محسن وإبراهيم حسن هدفين لكلا منهم، محمد محسن أبو جريشة وسيد معوض ومحمد فضل وشريف عبد الفضيل ويوسف جمال وجودوين ومحمود حمد وجون آنطوى وعمرو السولية وأحمد سمير محمد وإيمانويل بناهينى ومحمود متولى وإسلام عبد النعيم وعبد الرحمن مجدى وبيكيتى دى سيلفا وأحمد مدبولى وفخر الدين بن يوسف هدفًا لكلا منهم

كأس مصر

لعب 3 مباريات فاز 2 تعادل 1 له 5 أهداف عليه صفر كلين شيت 3 مباريات ” الصعود بضربات الترجيح مرة واحدة ”

الهدافين.. أحمد على وأحمد سمير فرج ومهاب سعيد وعبد الله الشحات وجون آنطوى هدفًا لكلا منهم

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

البنك الأهلي
الاسماعيلي اخبار النادي الاسماعيلي وزارة الشباب والرياضة فخر الدين بن يوسف أشرف صبحي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB