موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 11:25 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عامر حسين عن إعادة مباراة الإسماعيلي والمقاولون: لابد من وجود خطأ قانوني واعتراف الحكم

رياضة  مباراة الإسماعيلي والمقاولون
رياضة مباراة الإسماعيلي والمقاولون

رفض عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم التعليق على إمكانية إعادة مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب ضمن مباريات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز الذئاب بثلاث أهداف مقابل هدف على الدراويش.

تعليق عامر حسين على إعادة مباراة الإسماعيلي والمقاولون

وكان النادي الإسماعيلي طلب اليوم في شكوى رسمية إلي الاتحاد المصري لكرة القدم إعادة مباراة الإسماعيلي والمقاولون بسبب عدم احتساب ركلات جزاء للفريق.

وقال عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر مع مجدي عبد الغني: إعادة المباراة لا بد أن يكون هناك خطأ قانوني في تطبيقه والحكم يعترف به، وشكوى الإسماعيلي أرسلناها للجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة.

وأضاف: أرفض التعليق على طلب النادي الإسماعيلي ولكني أؤكد أن حالة واحدة تجعل اتحاد الكرة يقوم بإعادة المباراة هو تقرير رسمي من لجنة الحكام يشمل أمرين، الأول خطأ قانوني واعتراف الحكم.

وطالب نادي الإسماعيلي، الاتحاد المصري لكرة القدم بإعادة مباراة الفريق أمام المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز الذئاب بثلاثية مقابل.

ويعترض النادي الإسماعيلي على حكم المباراة محمد الحنفي الذي أدار المباراة بين الإسماعيلي والمقاولون وانتهي بفوز الذئاب أمام الدراويش بثلاثية، بسبب عدم احتساب عدد من الكرات في المباراة.

البنك الأهلي
الاسماعيلي مباراة الإسماعيلي والمقاولون إعادة مباراة الإسماعيلي والمقاولون عامر حسين الاتحاد المصري
tech tech tech tech
CIB
CIB