موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 08:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

الدوري المصري، المقاولون ضيفا على الإسماعيلي في موقعة أولاد العم

الاسماعيلي ضد المقاولون
الاسماعيلي ضد المقاولون

الدوري المصري، يحل فريق المقاولون العرب بقيادة الكابتن شوقي غريب، المدير الفني، الليلة ضيفا علي الاسماعيلي، بقيادة أحمد حسام ميدو، في ختام الجولة الـ 13 لمسابقة الدوري في موقعة أولاد العم.

موعد مباراة الاسماعيلي ضد المقاولون

وتنطلق مباراة الاسماعيلي والمقاولون في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة باستاد الاسماعيلية، ضمن مواجهات الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ترتيب الاسماعيلي والمقاولون

ويدخل الاسماعيلي مباراة اليوم أمام المقاولون في الدوري المصري، محتلا المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب المسابقة برصيد 7 نقاط بعدما خاض 12 مباراة حقق الفوز في لقاء، والتعادل في 4 مباريات وتلقي الخسارة 7 مباريات وأحرز لاعبوه 7 أهداف ودخل مرماهم 15 هدفا.

بينما يمتلك المقاولون العرب، 18 نقطة في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعدما خاض 12 لقاء، وحقق ذئاب الجبل الفوز في 4 مباريات والتعادل في 6 لقاءات والخسارة في مباراتين وأحرز لاعبوه 14 هدفا ودخل مرماهم 13 هدفا.

الدوري المصري، المقاولون ضيفا علي الاسماعيلي في موقعة أولاد العم، 

علي أبوجريشة يحفز لاعبي الاسماعيلي

وحرص على أبو جريشة أيقونة النادي الإسماعيلي على مساندة الفريق في مرانه الختامي قبل لقاء المقاولون ضمن منافسات الدوري المصري.

وعقد فاكهة الكرة المصرية فى حضور عددًا من رموز الإسماعيلي بالإضافة إلى سامي عبد الحليم مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية، جلسة مع اللاعبين لحثهم على استعادة الانتصارات والمضي قدمًا نحو تحسين ترتيب الفريق الذي لا يليق على الإطلاق بقيمته الكبيرة.

 

كما طالب ” أبو جريشة ” من اللاعبين بضرورة التركيز فقط نحو الانتصار وعدم تشتيتهم بما يدور في ملف رحيل مجلس الإدارة وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادي مؤكدا على أهمية مصالحة الجماهير الذي يتذوقون مرارة تراجع النتائج خلال السنوات الماضية.

 

بيان الشباب والرياضة

وعلي صعيد آخر أكدت وزارة الشباب والرياضة في بيان رسمي استمرار اللجنة المشكلة من المختصين من وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بمحافظة الإسماعيلية بفحص كافة الأوراق والمستندات ومراجعة الشئون الإدارية والفنية والقانونية الخاصة بالنادى الإسماعيلي، وذلك تمهيدًا لإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بتسلم النادى الإسماعيلي وتسليمه إلى اللجنة التي سيتم تشكيلها لإدارة شئون النادى إلى حين انتخاب مجلس إدارة جديد في ضوء أحكام لائحة النظام الأساسي الخاصة بالنادى.

ومن المقرر أن تنتهى اللجنة من عملها يوم الثلاثاء المقبل الموافق 17 يناير 2023 ليتم بعد ذلك اتخاذ الإجراءات القانونية في ضوء لائحة النادى وقانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017.

 

البنك الأهلي
الدوري المصري الإسماعيلي ضد المقاولون مباراة الاسماعيلي ضد المقاولون أخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB