موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 07:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد وداع الكأس.. تغيير جديد بجهاز الزمالك والمحمدي في الصورة

رياضة  جيسفالدو فيريرا
رياضة جيسفالدو فيريرا

اقترب أحمد عبد المقصود مدرب الزمالك، من الرحيل عن الفريق الأبيض وذلك على خلفية انضمامه إلى الجهاز الفني للبنك الأهلي في الساعات المقبلة.

وعلم موقع القاهرة 24 أن عبد المقصود ودع زملاءه في الفريق واللاعبين عقب مباراة اليوم أمام بيراميدز مؤكدا أنها الأخيرة له مع الفريق الأبيض قبل الرحيل.

وأكد مصدر بالزمالك أن البنك الأهلي استأذن من إدارة الزمالك والتي منحته موافقة على الرحيل عن الفريق والانضمام إلي جهاز أمير عبد العزيز الذي يقود الفريق فنيا من أجل دعمه كأحد أبناء الزمالك.

وبات حسين ياسر المحمدي مدرب فريق 2003 بالزمالك الأقرب للانضمام إلى الجهاز الفني الجديد للفريق الأبيض لمعاونة البرتغالي فيريرا.

جلسة بين مرتضى منصور وفيريرا

وتقرر أن يعقد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، جلسة عاجلة مع البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، من أجل مناقشة أسباب تراجع أداء الفريق وآخرها الخسارة أمام بيراميدز اليوم.

وودع نادي الزمالك بطولة كأس مصر اليوم من الدور نصف النهائي، عقب الخسارة أمام بيراميدز بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويواجه الزمالك في الوقت الحالية، تراجعا شديدا على مستوى النتائج والأداء، خلال الـ4 مباريات الماضية، حيث خسر الفريق أمام أسوان وبعدها تعادل في مواجهتي الداخلية والاتحاد السكندري ببطولة الدوري، وأخيرا الخسارة اليوم أمام بيراميدز والخروج من بطولة كأس مصر.

البنك الأهلي
الزمالك أحمد عبد المقصود مدرب الزمالك البنك الأهلي حسين ياسر المحمدي
tech tech tech tech
CIB
CIB