موقع السلطة
السبت، 11 مايو 2024 05:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد الخروج من كأس مصر.. الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي في الدوري

رياضة  فريق الزمالك
رياضة فريق الزمالك

خرج الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، من بطولة كأس مصر بعد الهزيمة أمام نظيره فريق بيراميدز في نصف نهائي البطولة، بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بهدف لمثله.

ويستعد الزمالك لمهمة أُخْرى، ولكن هذه المرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي في الجولة الرابعة عشرة من الدوري.

موعد مباراة القمة في الدوري الممتاز

ومن المقرر أن تقام مباراة القمة التي تجمع الأهلي والزمالك في الجولة 14 بالدوري الممتاز، يوم السبت المقبل في تمام الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ترتيب الأهلي والزمالك في جدول الدوري الممتاز

يتربع الأهلي على صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد الزمالك في المركز الثالث من ترتيب المسابقة برصيد 26 نقطة.

بيراميدز يطيح الزمالك من كأس مصر

وخطف بيراميدز بطاقة التأهل إلى نهائي كأس مصر، بعدما فاز على نظيره الزمالك، بركلات الجزاء بنتيجة 4-3.

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي من مباراة الزمالك وبيراميدز، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث تقدم حسام عبد المجيد للفارس الأبيض في الدقيقة 6، ثم تعادل المغربي وليد الكرتي للسماوي بالدقيقة 56.

ولجأ الفريقين إلى ركلات الجزاء، بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، والتي أسفرت عن فوز بيراميدز بنتيجة 4-3.

البنك الأهلي
الزمالك جوسفالدو فيريرا فيريرا بيراميدز كاس مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB