موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 11:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الاسماعيلى، رسميا لجنة من الشباب والرياضة تتسلم النادي

الأسماعيلى
الأسماعيلى

الأسماعيلى، بدأت لجنة من مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية وذلك بناءً على توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في إجراءات استلام النادي الإسماعيلي في أعقاب قبول استقالة كامل أعضاء مجلس إدارة النادي السابق برئاسة المهندس يحيى الكومى.

تكليف لجنة فنية وقانونية لإدارة النادي الإسماعيلي

 

وقد تم تكليف لجنة تضم قيادات فنية وإدارية وقانونية على أعلى مستوى تتولى إنهاء كافة الإجراءات القانونية والمالية بالشكل الذي يكفل الاستقرار الكامل للنادي الإسماعيلي العريق وجارى العمل.

وتناشد اللجنة في بيان رسمي كل محبي وجماهير الإسماعيلي وكذلك وسائل الإعلام بضرورة عدم الالتفات لأي اخبار تخص النادي وعمل اللجنة أو الترشيحات المحتملة للمرحلة المقبلة إلا من خلال الموقع الرسمي للنادي الأسماعيلى والموقع الرسمي لوزارة الشباب والرياضة حرصًا على استقرار النادي وإتاحة المجال للجنة الموجودة للعمل دون اى معوقات.

كما يؤكد السادة أعضاء اللجنة أن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة يولي ملف النادي الإسماعيلي اهتمام كبير ويتابع بدقة كافة الإجراءات التي تقوم بها اللجنة حرصًا منه على عودة الهدوء والاستقرار داخل القلعة الصفراء.

 

 

الأسماعيلى، فيتو

 

 

 

أزمات النادى الإسماعيلى

 

يدخل النفق المظلم.. يوم بعد يوم يزداد المشهد ضبابا داخل النادي الإسماعيلي في ظل الأحكام الصادرة ضده بسبب عدم تسديد مستحقات لاعبيه الاجانب ومع تدفق الشكاوي المقدمة ضده بسبب الديون المتراكمة عليه.

وتحولت قلعة الإسماعيلي إلي ما يشبه البركان الذي يستعد للانفجار في أقرب وقت ممكن في ظل تراكم الديون علي النادي وحرمانه من القيد لمدة ثلاث فترات انتقالات حال عدم تسديد ديون ومستحقات لاعبيه السابقين.

ولم يكن رحيل يحيي الكومي ومجلس ادارته عن النادي الإسماعيلي فقط بمثابة المسمار الأخير في نعش الدراويش المهدد بمغادرة الدوري الممتاز هذا الموسم ولكن تبقي أزمة مستحقات لاعبيه الاجانب سواء السابقين أو الحاليين بمثابة الأزمة الاكبر في ظل عدم وجود إمكانيات مالية قادرة علي انتشال النادي من أزمته.

الإسماعيلي يحتاج إلى ( طاقة القدر) من أجل تسديد ما عليه من أموال ولم يعد الأمر مقترن بظهور رجل اعمال أو اثنين لانقاذ الموقف بل يحتاج الأمر إلي ما يقرب من خمس أندية (غنية) قادرة بميزانياتها على الخروج بالإسماعيلي من النفق المظلم.

وغرّمت غرفة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، نادي الإسماعيلي في قضية لاعبه الأرجنتيني السابق دييجو فيرناندو دوريجاراي.

وبات الإسماعيلي ملزمًا بسداد مبلغ قدره مليون و361 ألف و337 دولار أمريكي، بالإضافة إلى 5% فائدة سنوية.

ويواجه الإسماعيلي خطر إيقاف القيد لـ 3 فترات متتالية حال عدم التزامه بتسديد المبلغ للاعب الأرجنتيني.

الإسماعيلي واجه العديد من الأزمات التي بدأت بهروب الناميبي شيلونجو عقب تولي مجلس الكومي المسؤولية بالانتخاب شهر أكتوبر الماضيرثم من بعده البوليفي كارميلو والأرجنتيني دييجو فرناندو اللذان تم التعاقد معهما بجانب رحيل التونسي نور الزمان الزموري والفلسطيني خالد النبريص وذلك لعدم استلامهم حقوقهم المادية ومطالبتهم أكثر من مرة لكن ظروف النادي لا تسمح للأزمة التي يعيشها.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

البنك الأهلي
الاسماعيلي اخبار الرياضة الدكتور اشرف صبحي ​وزارة الشباب والرياضة اخبار الاسماعيلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB