موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 01:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

300 ألف جنيه غرامة على لاعبي الزمالك بعد جلسات الليزر

موقع السلطة

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك عن تطور جديد في أزمة ثلاثي فريق الكرة مصطفى شلبي وعبد الله جمعة والحارس محمد صبحي، بعد نشرهم صورهم أثناء الخضوع لجلسة ليزر لإزالة الشعر.

غرامة 300 ألف جنيه

وبحسب ما ذكرته المصادر، استقرت إدارة الزمالك على تغريم كل لاعب من اللاعبين الثلاثة مبلغ 300 ألف جنيه، وذلك بسبب مخالفته قرارا سابقا لإدارة النادي بمنع لاعبي فريق الكرة من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت المصادر إلى أن تصرف اللاعبين الثلاثة، أثار حالة استياء داخل إدارة النادي وإدارة فريق الكرة، خاصة وأنه جاء قبل مباراة مهمة للفريق أمام فريق بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر.

مواجهة مرتقبة أمام بيراميدز

ومع دقات السادسة مساء غد الإثنين، سيلتقي فريق الزمالك مع فريق بيراميدز على ملعب استاد القاهرة، في إطار الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

ويدخل فريق الزمالك ونظيره بيراميدز المواجهة المرتقبة غدًا، وهما يرفعان شعار لا بديل عن الفوز، خاصة وأن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين.

ويسعى الزمالك وبيراميدز لإنهاء مشوار كل منهما الآخر في بطولة كأس مصر عند الدور نصف النهائي، والتأهل على حساب منافسه إلى المباراة النهائية للبطولة المقرر إقامتها يوم 3 فبراير المقبل.

وتعيد المباراة المنتظرة بين الزمالك وبيراميدز إلى الأذهان ذكريات مواجهة سابقة جمعت بين الفريقين في بطولة كأس مصر، قبل عدة مواسم، وتحديدًا عندما التقيا في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر موسم 2018-2019.

وفي تلك المباراة تمكن فريق الزمالك من تحقيق فوز كبير على بيراميدز بثلاثية نظيفة، ليتوج فريق القلعة البيضاء بلقب كأس مصر للمرة الـ27 في تاريخه، على حساب بيراميدز الذي كان يبحث عن معانقة أول لقب له في تاريخه.

البنك الأهلي
الزمالك مصطفى شلبي عبد الله جمعة محمد صبحي نادي الزمالك facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB