موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 01:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

أحمد موسى: لابد من الضرب بيد من حديد لمافيا الاتجار بالعملة (فيديو)

موقع السلطة

قال الإعلامي أحمد موسى، «يوجد بعض المواطنين تتاجر بالدولة رغم الظروف الحالية من أجل مصلحتهم»، مضيفا أن الدولة اتخذت إجراءات قوية لمواجهة السوق السوداء للدولار والاتجار بالعملة

أضاف خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد: «لا يوجد استثمار في أي دولة يوجد بها سعرين للدولار»، مشيرا إلى أنه لابد من الصرب بيد بحديد لمافيا الإتجار بالعملة الأجنبية.

وأشار إلى أنه لابد من أن تستخدم الدولة أدواتها لمواجهة المتاجرين بالعملة الأجنبية، وبتر أي معوقات للاستثمار داخل الدولة المصرية.

ولفت إلى أن تنمية سيناء أمن قومي للدولة المصرية، موضحا أن جولة رئيس الوزراء اليوم في العريش تؤكد أن الوضع آمن في سيناء، وهناك رسالة من ورائها بأن الدولة انتصرت على الإرهاب ومواصلة عمليات التنمية.

وأوضح أن الإرادة القوية من قبل القيادة السياسية كانت وراء ما تشهده سيناء اليوم، لافتا إلى أن قرار الرئيس السيسي في سيناء أن تكون عمليات التنمية بالتوازي مع مواجهة الإرهاب، كما أن رئيس الوزراء تحدث اليوم عن افتتاحات جديدة خاصة بالمشروعات في شمال سيناء لخدمة الأهالي.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
أحمد موسى الرئيس السيسي الدولار الإتجار بالعملة
tech tech tech tech
CIB
CIB