موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 05:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موقف عبد الله السعيد من مباراة الزمالك بعد طرده أمام فيوتشر

عبد الله السعيد جاهز للزمالك
عبد الله السعيد جاهز للزمالك

عبد الله السعيد، أعلن نادي بيراميدز جاهزية عبد الله السعيد قائد الفريق لمواجهة الزمالك المرتقبة المقرر لها الإثنين المقبل على استاد القاهرة الدولي بدور نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي 2021 / 2022.

موقف عبد الله السعيد من الظهور أمام الزمالك

وجاء طرد عبد الله السعيد نجم بيراميدز امام فيوتشر ببطولة الدوري الممتاز ليشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتعرضه للإيقاف وعدم مشاركته بمواجهة الزمالك بكأس مصر.

لوائح مسابقات اتحاد الكرة

ووفقًا للوائح الاتحاد المصري لكرة القدم، لن يغيب عبد الله السعيد، عن مباراة بيراميدز المقبلة أمام الزمالك، رغم طرده امام فيوتشر بالدوري الممتاز بمباراة فريقه الأخيرة لكونها مباراة ببطولة منفصلة.

لوائح مسابقات الاتحاد المصري لكرة القدم، تنص على الفصل بين المسابقات الثلاث الرسمية، الدوري العام، كأس مصر وكأس السوبر المصري، في حالات الإنذارات والطرد مما يحق قانونا مشاركة عبد الله السعيد امام الزمالك.

بيراميدز يجهز عبد الله السعيد لمواجهة الزمالك، فيتو

لائحة اتحاد الكرة

عبد الله السعيد، وتنص الفقرة (أ) من المادة (35) من لائحة مسابقات الاتحاد المصري لكرة القدم، على: "تستقل حالات الإنذارات والطرد التي توقع في مسابقات الدوري العام كمسابقة منفصلة وتستقل حالات الإنذارات والطرد التي توقع في مسابقة كأس مصر كمسابقة منفصلة وتستقل حالات الإنذارات والطرد التي توقع في مسابقة كأس السوبر كمسابقة منفصلة، وبالتالي تكون كل مسابقة مستقلة بذاتها ما عدا الأخطاء الجسيمة التي تستوجب جزاء تأديبي بالايقاف لعدد من المباريات.

طرد عبد الله السعيد

وشهدت مباراة بيراميدز وفيوتشر، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، طرد عبد الله السعيد قائد الفريق السماوي، ضمن مباريات الجولة الـ 13 من الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 64.

وشهدت الدقيقة (90+ 4)، إشهار الحكم محمد معروف، لبطاقة صفراء في وجه عبد الله السعيد، ومع اعتراض الأخير، أشهر الحكم بطاقة صفراء ثانية، ثم حمراء لعبد الله السعيد.

عبد الله السعيد، وسيغيب السعيد عن أول مباراة بالدوري لفريقه، التي ستكون أمام فاركو، بالجولة الـ 14.


موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر

موعد مباريات بيراميدز القادمة، يستعد ناديي الزمالك وبيراميدز لمواجهتهما المرتقبة في بطولة كأس مصر والمقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل على استاد القاهرة الدولي بدور نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي 2021 / 2022.

وتنطلق مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر يوم الإثنين القادم في تمام الساعة 7 مساء.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز مع الفائز من لقاء الأهلي وسموحة في المباراة النهائية لكأس مصر للنسخة الماضية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر

وتنقل مباراة الزمالك وبيراميدز على مجموعة قنوات قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز.

مواجهات الزمالك وبيراميدز

ويتفوق نادي الزمالك علي فريق بيراميدز بتاريخ مواجهات الفريقين حيث التقيا بالمسمى الجديد لبيراميدز 11 مرة من قبل، 9 مرات في بطولة الدوري الممتاز، ومرة وحيدة في بطولة كأس مصر، ومباراة ودية واحدة جمعت بين الفريقين.

وفاز فريق الزمالك في 6 مباريات، منها 5 مباريات بالدوري الممتاز ومباراة بكاس مصر أما بيراميدز ففاز في مباراة رسمية واحدة، وفاز في اللقاء الودي الذي جمع بينهما، فيما تعادلا في 3 مباريات.

والمباراة الوحيدة التي جمعت بين الفريقين في كأس مصر 2019 كانت المباراة النهائية وانتهت بفوز الزمالك بنتيجة 3-0.

وتمكّن الزمالك خلال مواجهات الفريقين من إحراز 19 هدفًا، فيما سجّل بيراميدز 8 أهداف.

وانتهت آخر مباراة جمعتهما بفوز الزمالك بهدف دون رد بالدوري الاول من بطولة الدوري المصري الممتاز، للموسم الحالي 2023-2022.

ونقدم لكم، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
عبد الله السعيد نادي بيراميدز الزمالك فيوتشر موعد مباراة الزمالك وبيراميدز موعد مباريات بيراميدز القادمة مباراة الزمالك وبيراميدز

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB