موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 03:57 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة فاركو وسيراميكا كليوباترا في الدوري

رياضة  مباراة سابقة
رياضة مباراة سابقة

يلتقي فريق فاركو مساء اليوم مع فريق سيراميكا كليوباترا، في لقاء يأتي ضمن منافسات اليوم الختامي للجولة الـ 13 من بطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة فاركو وسيراميكا كليوباترا

ومع دقات الخامسة مساء اليوم، يحل فريق سيراميكا كليوباترا ضيفًا على فريق فاركو بملعب ستاد الإسكندرية، في لقاء يتطلع كل فريق منهما للخروج منه فائزًا وحصد نقاطه الثلاث.

ويدخل فريق فاركو اللقاء وهو يبحث عن تحقيق انتصار ثاني على التوالي تحت قيادة مدربه إيهاب جلال، والذي حقق فوزه الأول مع فاركو في الجولة الماضية بتغلبه على سموحة بثنائية نظيفة، وقبل الفوز على سموحة قاد إيهاب جلال فريق فاركو في 4 مباريات خسر منهم مباراتين أمام كل من الأهلي وفيوتشر، وتعادل في لقائين آخرين أمام كل من غزل المحلة وطلائع الجيش.

ويحتل فريق فاركو المركز الـ 13 في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 12 نقطة، حصدها الفريق السكندري على مدار 12 جولة بواقع انتصارين و6 تعادلات و4 هزائم.

وعلى الجهة الأخرى، يخوض فريق سيراميكا كليوباترا لقاءً اليوم أمام فاركو وهو يتطلع لتحقيق الفوز على مضيفه، والعودة إلى معقله بالقاهرة بنقاط اللقاء الثلاث.

ويسعى فريق سيراميكا لطي صفحة خسارته في الجولة الماضية أمام فيوتشر، من خلال الفوز في لقاء اليوم على فريق فاركو، ويمتلك فريق سيراميكا حاليًّا 15 نقطة يحتل بهم فريق المدرب أحمد سامي المركز العاشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز.

البنك الأهلي
فاركو سيراميكا كليوباترا الدورى الممتاز إيهاب جلال فيوتشر أحمد سامي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB