موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 05:36 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

الأخطاء التحكمية موجودة.. أول تعليق من رابطة الأندية على بيان بيراميدز

موقع السلطة

علق أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، على تهديد رجل الأعمال الإماراتي سالم الشماسي مالك نادي بيراميدز بسحب استثماراته من مصر.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية» والذي يعرض عبر قناة «إم بي سي مصر»، الجمعة، قال دياب إن الرابطة تستقبل كل شكاوى الأندية الخاصة بالتحكيم وترسلها إلى اتحاد الكرة ولجنة التحكيم.

 

الأخطاء التحكمية موجودة

 

وأضاف: "هناك أخطاء تحكيمية موجودة، مشيرًا إلى تعاقد اتحاد الكرة مع الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبرج لتطوير التحكيم المصري".

وأوضح «دياب» أن الرابطة غير سعيدة بالخروج ببيان إعلامي للرد على بيان مالك نادي بيراميدز، ولكن توجب الرد بعد بيان النادي الأخير.

وأشار دياب إلى أن نادي بيراميدز أحد رواد الاستثمار الرياضي، مشيرًا إلى أن النادي السماوي أضاف إلى الاستثمار الرياضي والكرة المصرية.

وكشف رئيس رابطة الأندية المصرية أن الرابطة ردت على اعتراض بيراميدز بخصوص مواعيد المباريات، قائلًا: «موعد مباراة الساعة 2:45 ظهرًا في الشتاء موعد طبيعي جدًا، وفي 40 مباراة في الـ13 جولة الماضية لعبوا الساعة 2:45، يعني بيراميدز غير مضطهد».

وأصدر سالم الشمسي، بيانًا رسميًا، حذر فيه من سحب استثماراته من الكرة المصرية، بسبب ما يتعرض له ناديه من «ظروف غير مناسبة للإبداع أو التقدم»، بحسب البيان.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
عمرو أديب أحمد دياب بيراميدز سالم الشمسي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB