موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 04:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

شاب يتنبأ بوفاته عبر فيس بوك.. اعرف القصة

موقع السلطة

سيطرت حالة واسعة من الحزن على رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، عقب وفاة شاب تنبأ بوفاته هو الدكتور محمود أبو زيد، الذي توفي بشكل مفاجئ بعد منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك"، والذي تنبأ من خلاله باقتراب وقت وفاته، وهو الأمر الذي تسبب في حزن كل من يعرفه ولا يعرفه.

وخلال السطور التالية نرصد قصة، شاب يتنبأ بوفاته عبر فيس بوك.

شاب يتنبأ بوفاته عبر فيس بوك

كتب الدكتور محمود أبو زيد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكأنه يتوقع رحيله، قائلًا: "ﻻ أعلم متى يدركني الموت فمن يحبنى أو يعرفنى يقرأها للنهاية بنفس راضية مع العمل بما فيها، قد أكون فى يوم من الأيام اغتبت أحدا بقلبى أو بلسانى أو بنفسى أو مع جماعة أو بقصد أو بدون قصد أو أخطأت بحق أو أخذت حق أحد فأتمنى ممن يقرأ رسالتى أن يسامحنى وأن يقبل اعتذاري".

وأضاف "ﻻ أعلم متى يدركني الموت فمن يحمل فى قلبه لى خدوشا صغيرة قد أحدثتها له فليخبرني أو يعتقني لوجه الله لعلى كنت أمازحه فأثقلت عليه أو لامست جرحاً أو أيقظت ذكرياته أو سببت له وجعا دون قصد وأتمنى من الله أن يرفع أعمالنا إليه وقلوبنا صافية ونفوسنا طاهرة . سامحونى لعل الله يغفر لنا".

اللهم اغفر لى ما قدمت وما أخرت

 

وتابع الراحل اللهم اغفر لى ما قدمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت وما أنت أعلم به منى أنت المقدم وأنت المؤخر ﻻ إله الا أنت اللهم ارزقنا جميعاً حسن الخاتمة وشفاعة القرآن وشفاعة النبي المختار والصالحين، اللهم ارزقنا وإياكم وأحبابنا جميعاً الجنة وما قرب إليها من قول وعمل اللهم آمين".

وأنهى حديثه قائلًا: "اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت وأبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه توبة عبد ظالم لا يملك لنفسه ضرًا ولا نفعًا ولا موتًا ولا حياة ولا نشورًا".

البنك الأهلي
مواقع التواصل الاجتماعي وفاة فيس بوك وفاة شاب شاب يتنبأ بوفاته شاب يتنبأ بوفاته عبر فيس بوك
tech tech tech tech
CIB
CIB