موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

اليوم.. الرئيس السيسي يشهد انطلاق المؤتمر الأول للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، فعاليات المؤتمر الأول للتحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، بمشاركة عددًا من المؤسسات الأهلية ومسئولي الحكومة المصرية.

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، يعد ركنًا مهمًا في عملية التنمية بالدولة، وداعمًا لمنظومة شبكات الحماية الاجتماعية، بتكامل عمله مع جهود الحكومة والقطاع الخاص، بحيث تعمل القطاعات الثلاث من أجل تحقيق التنمية المجتمعية والأنشطة الخدمية لصالح المواطنين على امتداد محافظات مصر، حيث تمتلك مؤسسات المجتمع المدني كوادر إدارية وميدانية مدربة ومؤهلة تستطيع تقديم الخدمات بسرعة وكفاءة عالية، بالاضافة إلى القدرة على الوصول إلى الأسر والفئات المستهدفة وتقديم الخدمات المجتمعية لها في مختلف المحاور.

التحالف الوطني للعمل الأهلي

وأوضح المتحدث الرسمي أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي كان قد انطلق نشاطه في شهر مارس 2022، وذلك بمشاركة وعضوية كبرى مؤسسات العمل الأهلي والتنموي في مصر، والتي تعمل في مختلف مجالات التنمية المجتمعية.

موضوعات ذات صلة

ويشار إلى أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي كان قد انطلق في 13 مارس 2022، وذلك بمشاركة وعضوية كبرى مؤسسات العمل الأهلي والتنموي في مصر حيث يضم 24 جمعية، ومؤسسة أهلية وكيان خدمي وتنموي، منهم الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية والذي يضم في عضويته 30 اتحادا نوعيا و27 اتحادا إقليميا، والتي تعمل في مختلف مجالات التنمية على تنوعها من خدمية وصحية وتوعوية، وتعليمية، وعمرانية وغيرها.

البنك الأهلي
السيسي عبد الفتاح السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي لتحالف الوطني للعمل الأهلي عمل الأهلي والتنموي التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي التحالف الوطني للعمل الأهلي facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB