موقع السلطة
السبت، 11 مايو 2024 07:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

جورجينا رودريجز، توجه رسالة إلى السعودية وتتغزل في كريستيانو رونالدو (فيديو وصور)

جورجينا ورونالدور
جورجينا ورونالدور

جورجينا رودريجز، صديقة النجم كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، تحدثت لأول مرة عن انتقال رونالدو إلى الدوري السعودي ووجهت كلمة لجمهور نادي النصر.

 

جورجينا رودريجز توجه رسالة إلى السعودية

ونشرت جورجينا رودريجز، اليوم، مطقع فيديو يرصد حضورها هي وأطفالها حفل تقديم فريق النصر السعودي اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، في العاصمة "الرياض"، وذلك على أنغام أغنية الفنان الفلسطيني محمد عساف والكندي اللبناني مساري "يلا نكمل.. حبيبي".

موضوعات ذات صلة

 

جورجينا رودريجز، صديقة كريستيانو رونالدو، كتبت عبر حسابها الرمسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، "شكرا جزيلا للسعودية على هذا الترحيب الرائع".

View this post on Instagram

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

أضافت جورجينا رودريجز، "نحن متحمسون للغاية لهذه المغامرة الجديدة مع نادي النصر السعودي، ونود أن نوجه الشكر كل من حول هذا الحدث إلى حقيقة".

 

جورجينا تتغزل فى كريستيانو رونالدو

جورجينا رودريجز، تابعت أيضا قائلة: "أنا ممتنة جدا أن أرى كريستيانو رونالدو متحمس للغاية، وسنمشي معًا جنبا إلى جنب، في نفس الاتجاه نحو مستقبل مشرق دائمًا مع عائلتنا الجميلة".

جورجينا فى حفل تفديم رونالدو، فيتو

وقدم نادي النصر رونالدو إلى الجماهير في ملعب مرسول بارك في حفل مبهر وسط أجواء حماسية مساء الثلاثاء الماضي بالعاصمة الرياض.

 

وأعرب كريستيانو رونالدو، عن سعادته بالانتقال إلى نادي النصر السعودي، مؤكدا أنه يسعى لتحطيم الأرقام القياسية برفقة ناديه الجديد.

 

وقال رونالدو، برسالته لجمهوره في السعودية وحول العالم، "حضرت هنا للعب والاستمتاع وللفوز ولأشارك في ثقافة النادي والبلد.. أسعى إلى تحطيم الأرقام القياسية مع النصر السعودي"

 

نادي النصر يعلن موقف رونالدو من المشاركة

فيما قال رئيس نادي النصر، مسلي آل معمر، إن وجود كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي إضافة مهمة"، وتابع " كريستيانو رونالدو ليس صفقة كروية فحسب بل يندرج ضمن رؤية التطوير".

 

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول رونالدو مع النصر السعودي اضغط هناااا

 

يشار إلى أن نادي النصر السعودي، أعلن السبت الماضى، تعاقده مع أسطورة كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، رسميا حتى صيف عام 2025.

جورجينا ظهرت بالشورت، فيتو

وذكرت تقارير صحفية الموقف النهائى لـ كريستيانو رونالدو من المشاركة مع فريقه نادي النصر السعودي، بعد التعاقد معه في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الشتوي الحالي، والتي أكدت وصول البطاقة الدولية للدون.

 

نادي النصر السعودي لم يسجل لاعبه الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد في قائمته لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم، ما يحول دون خوض المباريات الرسمية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

البنك الأهلي
​جورجينا رودريجز نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو جورجينا رونالدو الدون فريق النصر
tech tech tech tech
CIB
CIB